التخطي إلى المحتوى

سهلت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على العملاء الأمور كثيرًا في حالة اشتراك العملاء بالخدمات وفي حاجة لإلغائها، فقد حرصت على تقديم لهم خدمة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة SMS لشركات موبايلي وزين السعودية، حيث نسقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مع شركة موبايلي وشركة زين آلية إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية القصيرة، إليك فيما يلي الطريقة الصحيحة التي من خلالها يمكن إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية.

خطوات الغاء الاشتراك في الرسائل النصية باللغة العربية

  • أرسل رسالة إلى رقم الخدمة المشترك بها التي تريد الغائها على أن تحتوي الرسالة على حرف “غ” باللغة العربية، والانتظار للحصول على رسالة تأكيد الإلغاء.
  • في حالة كانت الخدمة التي أنت مشترك بها تحتوي على العديد من الخدمات، ويريد المشترك الغائها عليه بإرسال رسالة تحتوي على حرف “غ” ثم مسافة ثم رمز الخدمة الفرعي، على أن يتم إرسال الرسالة إلى رقم الخدمة.

اقرأ أيضًا: كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من stc وشروط وأحكام هامة

خطوات الغاء الاشتراك في الرسائل النصية باللغة الإنجليزية

  • أرسل رسالة إلى رقم الخدمة المشترك بها التي تريد الغاءها تحتوي على حرف “U” باللغة الانجليزية، والانتظار قليلًا للحصول على رسالة تأكيد بإلغاء الخدمة.
  • أما في حالة كانت الخدمة التي تريد الغائها باللغة الانجليزية، عليك أن تقوم بإلغاء الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة إلى رقم الخدمة على أن تحتوي الرسالة على (U, then space then service command)