التخطي إلى المحتوى

تُعتبر خدمة موجود موبايلي من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، حيث يحتاج العملاء التذكير بالمكالمات الفائتة لديهم، في حالة الاتصال بشخص ما وهاتفه غير متاح في ذلك الوقت، وتم تفعيل هذه الخدمة لضمان عدم فوات أي مكالمة هاتفية هامة.

وتعد هذه الخدمة من الضروريات لأصحاب الشركات، ورجال الأعمال والأطباء، وهي خدمة متاحة طوال الوقت لجميع العملاء، كما أنها سهلة وسريعة الاستخدام، وليست مُكلفة إطلاقاً فتُقدم لكافة المواطنين بدون أي مقابل مادي.

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

يبحث الكثير من عملاء شركة موبايلي علي طريقة تفعيل الخدمة، للتذكير بالمكالمات المهمة الفائتة، عن طريق تلقي رسائل نصية تنبه بوجودها ويمكن تفعيل الخدمة عبر هذه الخطوات:

  1. الذهاب إلى لوحة المفاتيح الموجودة بالهاتف المحمول.
  2. إدخال الرقم #1431*21** كي يكون بداية الرقم من النجمة حتى الانتهاء بالرمز.
  3. اضغط اتصال، وتفعل لك الشركة الخدمة فور الاتصال وبشكل مجاني تماماً.

تحويل المكالمات في حالة انشغال الهاتف

كما وفرت الشركة خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بهذه الخدمة وهو #1431*67** بداية من رمز النجمة أيضاً.

مميزات خدمة موجود موبايلي

يرغب الكثير من العملاء المشتركين في خدمة موجود موبايلي أن يكونوا على دراية كاملة بجميع مكالمتهم الفائتة، ولكن الشركة تعرض أيضاً بعض المميزات الأخرى ومنها ما يأتي:

  • الاشتراك المجاني: وفرتها الشركة بشكل مجاني، ويكفي فقط لكل عميل أن يكون قائم بعملية تفعيل الخدمة
  • الرسائل النصية: يتم إرسال إشعار بالرسالة النصية لجميع العملاء المشتركين في هذه الخدمة، ليتمكنوا من معرفة جميع المكالمات التي لم تصل إلى هواتفهم.
  • التركيز على المكالمات الهامة: هذه الخدمة تعمل على إعلام العملاء بكافة المكالمات الهامة والطارئة، لكي يتمكن مستقبل المكالمة من إعادة الاتصال بالشخص المتصل مرة أخرى.

طريقة إلغاء الخدمة

ويمكن إلغاء خدمة موجود موبايلي، بخطوات بسيطة كشفتها الشركة وهي:

  • الذهاب إلى لوحة الاتصال لديك.
  • إدخال الرقم الآتي الخاص بالغاء الخدمة#62##.
  • بعد الاتصال بهذا الرقم توقف الشركة الخدمة بشكل تلقائي للغاية.