التخطي إلى المحتوى

شروط التقسيط في مكتبة جرير حيث تسعى مكتبة جرير بإحداث تقدم ملحوظ لاستثماراتها التجارية، داخل المملكة العربية السعودية فقد قامت المكتبة بتوفير مجموعة كبير ة من الخدمات لجميع المواطنين والعملاء المتعاملين معها.

شروط التقسيط في مكتبة جرير

لابد حتى تتعامل بالتقسيط مع المكتبة وتحصل على منتجاتها المميزة، من توافر بعض من الشروط للعميل هي:

  1. تبلغ قيمة المنتجات التي تحصل عليها من المكتبة، ما يتجاوز الألف ونصف ريال سعودي.
  2. عندما يحصل العميل على جوال من جرير يقل سعره عن 1500 ريال، فلن يتمكن من الحصول على خدمة التقسيط التي توفرها الشركة،  لأنه بذلك فقد شرط من شروط التقسيط له.
  3. الموظفين السعودين الذين يرغبون في التقسيط مع المكتبة، لابد ألا يقل راتبهم عن 3500 ريال وأن يمضي عليه مدة تفوق الثلاثة شهور بوظيفته.
  4. موظف القطاع الخاص لابد أن يمضي في عمله مدة 12 شهر.
  5. أن يكون عمر العميل يتجاوز 21 عام ولا يزيد عن ستين عام.
  6. أتباع تعليمات المكتبة الخاصة بالإرجاع والاستبدال للمنتجات.
  7. عروض التقسيط المقدمة من المكتبة تتراوح لمدة 6 و12 و18  و24 شهر.
  8. أنتظام العميل في سداد الأقساط في كل شهر وعدم مخالفة اللائحة القانونية الخاصة بذلك.
شروط التقسيط في مكتبة جرير
شروط التقسيط في مكتبة جرير

مكتبة جرير

هي من الشركات التي تعمل داخل السعودية بجميع أنواع التجارة بنوعيها تجزئة وجملة، وتوفر مجموعة كبير من أدوات مدرسية وكذلك أجهزة أخرى قد يحتاج له الطلاب والمواطنين.

ومن المنتجات التي تعمل فيها الكتبة أجهزة اللاب توب والجوالات وأجهزة مكتبية وعدد كبير من الأدوات المدرسية وغير ذلك من السلع بأنواعها، كما تبرم الشركة العديد من العقود مع الشركات العالمية، حتى تستطيع توفير مجموعة مميزة من الخصومات والعروض لمنتجاتها، كما وفرت خدمة التقسيط للمواطنين السعوديين.

كما توفر الشركة المنتجات الدراسية لكافة المراحل التعليمية، وكذلك طلاب الجامعات وتتيح لجميع الطلاب مجموعة كبير من الأدوات الإلكترونية التي قد يحتاج له الطالب.