التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة الإتصالات السعودية Stc للمواطنين والطلاب السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية عدد من الباقات التعليمية المهمة، والتي تساعد الطلاب بشكل كبير علي التمتع بنت بلا حدود وسرعة نت ليس لها حدود، وذلك لمساعدة ودعم الطلاب في الدخول علي المنصات التعليمية المختلفة مثل منصة مدرستي التعليمية وغيرها من المنصات، التي يمكن للطلاب من خلالها الإستمتاع بالعملية التعليمية بشكل سهل وبسيط، وفيما يلي سوف نتعرف علي رمز تفعيل الباقة التعليمية من stc السعودية.

خطوات الحصول علي رمز تفعيل الباقة التعليمية stc وتفعيلها

تتيح شركة الاتصالات السعودية stc إمكانية تفعيل الباقة التعليمية من خلال هذه الخطوات:

  • يمكنك تفعيل الباقة بسهولة من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي الي الكود 2131 علي الرقم 900، ويتم تفعيل الباقة لمدة شهر،
  • يمكنك أيضا تفعيل الباقة بسهولة من خلال إرسال رسالة قصيرة للرقم 900 تحتوي علي كلمة الباقة التعليمية، وسوف يتم تفعيلها علي الفور.

خطوات تجديد الباقة التعليمية stc السعودية

يتم تجديد الباقة التعليمية بشكل شهري، وتتيح شركة stc للعملاء إمكانية تجديد الباقة من خلال إتباع الخطوات:

  • قم بإرسال رسالة قصيرة علي الرقم 900 تحتوي علي الكود 2777 وسوف يتم تجديد الباقة فور إرسال الرسالة.
  • في حالة توافر الرصيد الكافي والخاص بالباقة في موعد تجديدها، فإنه يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي وذلك لمدة 3 شهور فقط من بعد الإشتراك في الباقة.

الباقات التعليمية المقدمة من STC

قامت الشركة السعودية للاتصالات بتوفير  العديد  من الباقات للطلاب،  وذلك لتسهيل الدخول الى مختلف المنصات التعليم عن بُعد فى السعودية ويمكن الدخول الى موقع  الشركة السعودية للاتصالات الالكتروني من هنا ، واختيار الباقة المناسبة حسب احتياجات الطالب والمعلم حيث تتوفر اكثر من باقة واهمها هو، باقة بيتي فايبر، وباقة بيتي فايبر وجوي تي في،  و اخيراً باقة جوي تي في مجانًا.