التخطي إلى المحتوى

معرفة رقم شريحة زين، من الموضوعات التي يكثر عليها التساؤلات في المملكة العربية السعودية، حيث يود العملاء التسجيل في العديد من منصات التواصل الاجتماعي أو تبادل الأرقام مع الأصدقاء وأفراد العائلة للتواصل معهم، أو لإنشاء بريد إلكتروني جديد.

وتعتبر شركة زين من أكبر الشركات الاتصالات في السعودية وهي تتبع الشركة الأم في الكويت ولديها فروع في عدد من الدول العربية وتختص في تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت.

ووفرت شركة زين العديد من الطرق يمكن للعميل معرفة رقم الشريحة والهاتف المطلوب، والتي سنتعرف عليها في السطور التالية وكذلك رقم معرفة الرصيد من زين.

معرفة رقم زين السعودية

تعد شركة زين السعودية من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات التي تقدم العديد من الخدمات المميزة للعملاء داخل المملكة ومنها خدمة معرفة شرائح الاتصال، ولها شعبية كبيرة حيث يزيد عدد العملاء أكثر من 7 مليون عميل.

ووفرت شركة زين طريقة معرفة رقم الشريحة بسهولة كبيروذلك لأنه يبدأ بالأرقام 058 أو 059 ، في حالة المكالمات داخل المملكة، وفي حالة إجراء المكالمات الدولية تبدأ الأرقام 0096658 أو 0096659، ويمكن معرفة صاحب الرقم بإتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني emobiletracker، عبر الهاتف الذكي أو عبر جهاز كمبيوتر.
  • اختيار المملكة العربية السعودية من قائمة الدول الموجودة ومن ثم يتم إدخال الرقم بالصيغة الدولية حيث تبدأ الأرقام 00966.
  • إدخال رمز التحقق الظاهر علي الشاشة، ثم الضغط علي زر التتبع Track Now.
  • يعرض الموقع هوية صاحب الرقم المطلوب بكل سهولة.
معرفة رقم شريحة زين الكويت 2020
طريقة معرفة رقم زين

طريقة معرفة رقم زين الخاص بي

وفرت شركة زين العديد من الطرق للعملاء، يمكن للعملاء إتباعها لمعرفة رقم الجوال الخاص بهم علي النحو التالي:

  • الاتصال علي مركز خدمة العملاء: يفضل الكثير من العملاء بالاتصال مع موظّف خدمات المشتركين من أجل معرفة رقم زين السعودية، ويمكنهم الاتصال علي الرقم 959 ثم طلب موظف خدمات المشتركين ويتم الاستعلام عن رقم زين الخاص به ويمكن حفظه وتسجيله علي ورقة أو علي هاتف آخر لاستخدامه فيما بعد.
  • زيارة مركز خدمات زين: يمكن للعملاء معرفة رقم الهاتف الخاصة بهم عن طريق زيارة مركز خدمات العملاء التي وفرتها الشركة في العديد من المدن والمحافظات السعودية، وسؤال الموظف علي الرقم حيث يمكنه معرفة الرقم وحفظ في دقائق معدودة.
  • الاتصال برقم هاتف آخر: من أسهل الطرق وأسرعها، حيث يمكن معرفة رقم زين عن طريق اتصال العميل بأي رقم هاتف يجواره ليظهر علي الشاشة ويمكن معرفته وتسجيله بالنظر في الشاشة بسهولة.
  • الاتصال بكود الشركة: وفرت شركة زين إمكانية معرفة رقم الهاتف باستخدام كود سريع وهو #34*، ليظهر الرقم بسرعة.

كود معرفة رقم زين

يفضل الكثير من العملاء استخدام الكود السريع، وعدم الذهاب إلي فروع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء، حيث وفرت شركة زين لعملائها إمكانية استخدام رموز الخدمة التي تبدأ بالرّمز * وتنتهي بالرّمز # ، حيث يمكن معرفة الرقم وتوفير العديد من الخدمات الخاصة بشرائح المكالمات الخاصة بالعملاء عبر الاتصال برقم #34* وهو الكود المخصص لمعرفة رقم الهاتف.

رقم معرفة الرصيد زين

وفرت شركة زين لعملائها في السعودية، إمكانية معرفة الرصيد المتبقي لديهم ومعرفة الوقت المناسب لإعادة شحن شرائح وخطوط الاتصالات الخاصة بهم، وكذلك معرفة مدي كفاية الرصيد المتوفر من أجل استخدامه في إجراء المكالمات سواء كانت محلية أو دولية أو استخدامها في إرسال رسائل نصية قصيرة أو رسائل وسائط متعددة.
ويمكن للعملاء معرفة الرصيد عن طريق الاتصال علي الرقم #142، أو الاتصال علي الرقم 959.