التخطي إلى المحتوى

معرفة رقم موبايلي وشركات الاتصالات السعودية، من الموضوعات الهامة التي تزداد عليها عمليات البحث في المملكة العربية السعودية، فهناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي طريقة معرفة رقم الجوال الخاص بهم ليتمكنوا من الاحتفاظ به في وقت الحاجة لتبادله مع الآخرين للتواصل معهم.

وتضم المملكة العديد من الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت وخدمات الاتصالات باستخدام الهاتف المحمول مثل شركات الاتصالات السعودية STC، وشركة زين وشركة موبايلي وشركة ليبارا وكذلك شركة فرندي، وتعتمد طريق معرفة رقم الجوال علي الاتصال برقم الخدمة التي حددته الشركة وتختلف طريقة معرفة الرقم لاختلاف أرقام الخدمة، ونتعرف في السطور التالية علي طريقة معرفة الأرقام في موبايلي وشركات الاتصالات في السعودية.

كيف تعرف رقم جوالك؟

وفرت شركات الاتصالات السعودية، خدمة معرفة رقم شرائح الجوال الخاص بهم بكل سهولة التي زودتهم بها، مثل شركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي وكذلك شركة زين للاتصالات، ويمكن معرفة رقم الجوال عن طريق الاتصال بالأرقام التي حددتها الشركات واستقبال رسالة بها رقم الجوال وتختلف الأكواد والأرقام من شبكة لأخري.

طريقة معرفة رقم جوالي موبايلي

شركة موبايلي من أكبر وأعرق شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست في عام 2004، وتقدم العديد من خدمات الاتصالات المختلفة والإنترنت، وحققت شعبية كبيرة في وقت قصير، خاصة وأنها حصلت علي ترخيص خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية داخل المملكة منذ عام 2005 م، وأصبحت شركة موبايلي من أكبر الشركات الموجودة في المملكة التي تقدم خدمات الإنترنت والاتصالات.

ويمكن لعملاء شركة موبايلي معرفة رقم الجوال الخاصة بهم بسهولة عن طريق الاتصال علي رقم الخدمة *222#، وبعدها يستقبل العميل رسالة نصية تحتوي علي جميع المعلومات المطلوبة وهي رقم جواله.

خدمة موجود موبايلي

طريقة معرفة رقم جوالي شركة الاتصالات السعودية STC

تعد شركة الاتصالات السعودية STC، من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تزود عملائها بشرائح اتصال وهي بطاقة مسبقة الدفع وتقدم لعملائها العديد من الخدمات مثل المكالمات المحلية وخدمات الرسائل النصية القصية بأسعار مخفضة وتنافسية.

ووفرت شركة الاتصالات السعودية طريقة معرفة رقم الجوال عن طريق الاتصال علي الرقم *150#، وينتظر العميل رسالة من الشركة تتضمن جميع المعلومات الخاصة برقم الشريحة المستخدمة علي هذا الجوال.

طريقة معرفة رقم جوالي زين

تعتبر شركة زين للاتصالات من أكبر شركات الاتصالات في السعودية، حيث تأسست الشركة في عام 1983م، وتتواجد في دول عربية عديدة وهي شركة كويتية الأصل، وبدأت الشركة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة بدءا من الكويت وتوسعت بعد ذلك لتضم دول أخري منها المملكة العربية السعودية حتي أصبحت الآن من أكبر الشركات الموجودة علي أرض المملكة.

ووفرت شركة زين في الممكة، لعملائها إمكانية معرفة رقم جوالاتهم بكل سهولة عن طريق اتصال العميل علي الرقم *144#، ويستقبل بعدها رسالة من الشركة تتضمن رقم الحساب وهو رقم الهاتف بدون وجود الصفر في البداية.

طريقة معرفة رقم جوالي ليبارا

وفرت شركة ليبارا أول خدمة اتصالات دولية في هولندا عام 2004 بذات قيمة منخفضة، وتوسعت بعد ذلك في الدول في غضون 10 سنوات، وبدأت في تقديم خدماتها المختلفة في المملكة العربية السعودية وأصبحت لها مكانة بين الشركات الأخري.

ويستيطع عميل شركة ليبارا في السعودية معرفة رقم الجوال عن طريق الانتقال إلى لوجة الاتصال، ثم يدخل العميل علي الرقم *000# والاتّصال، والانتظار قليلا حتي تظهر الشركة رقم الهاتف المطلوب.

طريقة معرفة رقم جوالي فرندي

قدمت شركة فيرجن موبايل، باقة فرندي للعملاء في المملكة العربية السعودية وهي أحدي الباقات المميزة التي تقدمها الشركة حيث تهدف إلي المحافظة علي تواصل جميع أفراد العائلة والأصدقاء داخل وخارج المملكة.

ويمكن لعملاء باقة فرندي معرفة رقم الجوال عن طريق الاتصال علي الرقم الخاصة بالخدمة *110# وبعدها يستقبل العميل رسالة بها رقم الجوال المستخدم.