التخطي إلى المحتوى

حققت شركة كريم للنقل البري، طفرة على مستوى العالم العربي، ونجحت في افتتاح فروع لها في عدة مناطق ومن بينها المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من الخدمة الجيدة التي تقدمها الشركة في مجال التوصيل فقد عمد عدد من السائقين على مضايقة المواطنين واستغلالهم، فيما يبحث العديد من المواطنين على أرقام للتواصل مع شركة كريم لتقديم شكوي والتذمر من سلوك السائقين، حفاظًا على تعاملهم مع الشركة.

وكريم عبارة عن برنامج لحجز السيارات ويحظى باهتمام داخل الأراضى السعودية يتيح لك حجز المركبة لتوصيلك براحة تامة وبأسعار مناسبة للجميع، وتسعى الشركة إلى تحقيق أقصى رضاء للعملاء لكسب ود المواطنين داخل الأراضى السعودي وإشعال المنافسة مع الشركات الأخرى.

رقم كريم الموحد لتقديم الشكاوى في السعودية

نقدم لكم رقم كريم الموحد في التقرير التالي لتقديم الشكاوى في حال وقوع مشكلة مع سائق المركبة وتود نقلها إلى الإدراة أو فقدت أغراضك داخل المركبة أو تعرضت للسرقة من قبل سائق كريم إضافة إلى إمكانية تقديم اقتراحات إلى الشركة بعيدًا عن السائقين

رقم خدمة العملاء ٩٢٠٠١١٢٦٤

الرقم الموحد 920033786

 

كريم
كريم

خدمات شركة كريم في السعودية

نجحت الشركة في تقديم العديد من الخدمات من بينها خدمة حجز واختيار سيارة محددة تود الحصول عليها بطريقة فورية،  لنقل الأشخاص من منطقة إلى أخرى وفيها يتجه الكابتن إليك مباشرة أو إلى موقع نقطة الانطلاق، كما تتيح الشركة الحجوزات المتكررة على عدة أيام في نفس الوقت.

وتقدم الشركة العديد من الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة والمركبات الخاصة بالحملات التبرعية للجمعيات الخيرية عن طريق حجز المشاوير في أقل وقت ممكن وبطريقة سريعة.

الوثائق المطلوبة للانضمام كابتن في كريم

وحددت شركة كريم عددًا من الوثائق المطلوبة في حال الإنضمام إلى الشركة من بينها رخصة القيادة، إضافة إلى مستندات تسجيل السيارة، كما حددت شركة كريم شرط وجود صورة من وثيقة التأمين وصورة شخصية، شددت الشركة على الراغبين في الانضمام إليها  زيارة الموقع الألكترونى الخاص بها وهو https://drive.careem.com وملء النموذج والبيانات الصحيحية ثم تقديم الطلب إلى فريق كري، عن طريق التسجيل الخاص في مدينتك.

وحددت شركة كريم عددًا من السيارات تتيحها للعميل داخل منطقته، ويتم اختيار السيارة المتوفرة للحجز بأسعار تناسب الجميع، إلًا أن هناك بعض المركبات التي تصلح للأفرد إلًا أنها لا يمكن أن تصلح للشركات والحملات الترويجية، كما أن الاختيار بين السيارات سهل وبسيط وبطريقة ميسرة طبقًا للأسعار المحددة ومدى احتياج العميل.