التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة موبايلي، من أهم الشركات المتخصصة في مجال الاتصال والانترنت في المملكة العربية السعودية، وهي صاحبة الترخيص الثاني للهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية بعد شركة الاتصالات السعودية، وتحظي موبايلي علي شعبية كبير من مستخدمي الهاتف في المملكة، وتقدم موبايلي العديد من الخدمات بشكل إلكتروني بجانب العديد من الأكواد السريعة للحصول علي الخدمات المختلفة، ومنها أكود معرفة رصيد موبايلي بجانب العديد من الوسائل بجانب الأكواد لمعرفة الرصيد والحصول علي الخدمات المختلفة من موبايلي.

ونتعرف في السطور التالية علي شركة موبايلي وطريقة معرفة رصيد موبايلي، ومعرفة رصيد بيانات موبايلي، وطريقة شحن موبايلي رصيد، وأكواد الخدمات بالإضافة إلي رقم خدمة العملاء وأكواد تحويل الرصيد وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

شركة موبايلي

شركة موبايلي، هي شركة تابعة لاتحاد الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتأسست في 14 ديسمبر 2004 وهي صاحب الرخصة الثانية للهاتف المحمول برأس مال وصل 5 مليار ريال سعودي، ويساهم الجانب الإماراتي بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% و11% للتأمينات الاجتماعية، وتعد موبايلي ثاني شركة من حيث الشعبية بعد شركة الاتصالات السعودية.

معرفة رصيد موبايلي ورصيد البيانات والدقائق المجانية

وفرت شركة موبايلي العديد من الخدمات والأكواد للتسهيل علي العملاء في معرفة تفاصيل الرصيد الخاصة بالمكالمات والبيانات وكذلك الدقائق المجانية، حين يمكن للعملاء معرفة الرصيد وفترة صلاحية الباقة من خلال طلب الكود #1411* عن طريق كتابته من اليسار إلي اليمين ومن ثم الضغط علي رمز الاتصال لتظهر جميع البيانات الخاصة بالرصيد المتبقي من الحساب.

ويمكن الاستفسار عن رصيد البيانات لمستخدمي موبايلي ومعرفة الباقي من الرصيد لجميع المستخدمين في باقات الإنترنت عن طريق استخدام الأكود الذي وفرته الشركة وهي: ” #2*1411*، أو #1422* ، أو #1*1411*”.

وأتاحت موبايلي، إمكانية معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في الباقة المشترك فيها، وذلك عن طريق طلب الكود #1422* لتظهر للعميل رسالة بتفاصيل الدقائق المتبقية والرصيد المتبقي في الحساب.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي الموحد ومواعيد العمل
كيفية معرفة رصيد موبايلي وأهم أكواد الشركة

كيفية شحن رصيد كارت موبايلي

يمكن لمستخدمي موبايلي اتصالات، شحن الرصيد عن طريق الكارت بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام الكود # رقم كارت شحن الرصيد *1400*، أو عن طرق الاتصال علي رقم 1411 واتباع التعليمات والرسائل الصوتية خطوة خطوة حتي يتم شحن الكارت بكل سهولة.

تحويل المكالمات موبايلي

أتاحت شركة موبايلي خدمة تحويل المكالمات، والتي تمكن العميل من تحويل جميع المكالمات الواردة إلي رقم شريحة آخري، ويمكن الحصول علي الخدمة عن طريق استخدام الكود **62*رقم الهاتف#، ومن ثم يتم الضغط علي زر الاتصال وتفعيل الخدمة، أو يمكن استخدام الكود **21* الرقم #، ويمكن إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال علي الكود ##21#.

تحويل الرصيد من موبايلي

توفر شركة موبايلي، خدمة تحويل الرصيد التي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء، حيث يمكنهم تحويل الرصيد إلى الآخرين في حالة نفاذ الرصيد ويشترط أن يكون أقل مبلغ للتحويل هي خمسة ريال ويكون التحويل بمضاعفاتها، وأن يكون الرصيد بعد التحويل لا يقل عن 10 ريال سعودي.

ويمكن تحويل الرصيد عن طريق استخدام الكود *123*رقم الطرف الآخر*المبلغ المحول#، ومن ثم إتباع التعليمات حتي يتم تحويل الرصيد بنجاح.

رقم خدمة عملاء موبايلي

وفرت شركة موبايلي للاتصالات، خدمة عملاء متكاملة لجميع المستخدمين، حيث يمكنهم الاتصال علي رقم خدمة العملاء وهو 900 والاستفسار عن جميع التساؤلات ومعرفة الخدمات في أي وقت من ساعات اليوم ومن أي مكان في المملكة العربية السعودية، ويمكن أيضا لعملاء الشركات الأخري الاتصال بفريق خدمة عملاء موبايلي عن طريق الرقم 0560101100، ولعملاء الخارج يمكن الاتصال علي الرقم 966560101100.