التخطي إلى المحتوى

تطبيق كلوب هاوس الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة وبدأ الكثير يتساءل عن كيفية تحميل التطبيق وتسجيل حساب عليه أو الانضمام إلى المجموعات المختلفة على التطبيق، والمتوفر فقط على أجهزة الأيفون وهناك اهتمام كبير به في الدول العربية. سوف نتعرف على هذا التطبيق أكثر ورابط التحميل وكيفية الانضمام على كلوب هاوس.

 تطبيق كلوب هاوس

يشمل تطبيق كلوب هاوس المكالمات الصوتية والفيديو والمجموعات الخاصة بالدردشة وتم إطلاقه لينافس برنامج زووم إلا أنه اتخذ شهرة كبيرة واقتصر التطبيق على أجهزة الأيفون فقط. حيث اعتمد التطبيق على مشاهير المجتمع ورجال الأعمال ثم بدأ ينتشر بين الأوساط المختلفة، واتخذ التطبيق مناحي عدة في الاستخدام.

تحميل تطبيق كلوب هاوس

يتمكن الراغب في تحميل تطبيق كلوب هاوس لهواتف الأيفون من خلال عدة خطوات وإنشاء حساب على التطبيق إلا أن الانضمام إلى المجموعات المختلفة واستخدام التطبيق بشكل عملي له قواعد أخرى سوف نتعرف عليها، ويمكن تحميل التطبيق كالتالي:

  1. الدخول على رابط تحميل التطبيق التالي” .joinclubhouse
  2. يتم الدخول من خلال متجر ابل ستور وتثبيت التطبيق.
  3. الانتظار حتى يتم التثبيت ثم فتح التطبيق وتسجيل حساب على التطبيق.
تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse لأجهزة الآيفون 2021
تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse لأجهزة الآيفون 2021

طريقة الانضمام إلى التطبيق

يتم الانضمام إلى تطبيق كلوب هاوس من خلال إحدى طريقتين تتمثل الأولى في دعوة أحد الأصدقاء من مستخدمي التطبيق وهذه الطريقة هي الأسهل في الانضمام والتفاعلي.

وتأتي الطريقة الثانية التي تعرف بقوائم الانتظار وهي عبارة عن التسجيل والانتظار حتى يتم الموافقة على الانضمام وقد تستغرق هذه الطريقة وقتاً طويلاً.

يتميز تطبيق كلوب هاوس بالانتشار السريع من خلال الطبقات الاجتماعية المختلفة التي تبحث عن التطبيقات الآمنة في الاستخدام والتحدث بحرية مع الأطراف والمجموعات التي يتم تشكيلها.