التخطي إلى المحتوى

التسجيل في تطبيق كلوب هاوس الذي يعني النادي أو التجمع الذي يتقابل فيه الأصدقاء ولكن عن طريق الصوت فقط بدون الظهور بالفيديو أو الكتابة، وهو من التطبيقات التي انتشرت بشكل سريع في المنطقة العربية والتي وجد فيه الكثيرين مكان خاص للحديث بحرية حول شتى الموضوعات، ولكن توجد خصوصية في هذا التطبيق سواء من ناحية الانضمام إليه أو من ناحية توفره على الهواتف الذكية سوف نتعرف عليها.

التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

يتم التسجيل في كلوب هاوس والانضمام إلى المجموعات التي يتم إنشائها على التطبيق من خلال لأعضاء القدامى ويتم عن طريق إرسال دعوة الانضمام إلى صديق.

والطريقة الأخرى يتم التسجيل على التطبيق وانتظار أن يتم إرسال دعوة له من أحد الأعضاء أو أن يصل إلى قمة القائمة وعندها يتم فتح التسجيل له وإعطائه ميزة دعوة 2 من الأصدقاء.

طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

يتم التسجيل في تطبيق كلوب هاوس عن طريق تحميل التطبيق وهو متوفر فقط لهواتف الآيفون، وهذا ما جعله خاصاً بفئة معينة ممن يتمكنون من شراء هواتف الأيفون، وثم يتم تثبيت التطبيق وتسجيل حساب عليه من أجل الدخول في المجموعات التي يضمها التطبيق.

طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس ورابط تحميل التطبيق لهواتف الأيفون
طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس ورابط تحميل التطبيق لهواتف الأيفون

رابط تحميل تطبيق كلوب هاوس

يتوفر تطبيق كلوب هاوس على هواتف الآيفون ويمكن تحميله من خلال آب ستور أو من خلال الرابط الذي نوفره لكم هنا” كلوب هاوس”

مميزات تطبيق كلوب هاوس

يتميز هذا التطبيق بالإقبال الكبير عليه نتيجة لتوفيره الخصوصية والأمان للأعضاء. يتمكن من التسجيل عليها من يحملون هواتف الأيفون لذلك هناك شريحة معينة تقوم بالاتفاق على الالتقاء من خلال التطبيق ومناقشة القضايا الهامة سواء منها الخاصة أو العامة.