التخطي إلى المحتوى

قامت الخطوط الجوية السعودية بالإعلان عن وظائف جديدة تابعة لها وذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها، ووضحت الخطوط الجوية السعودية عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها عن بدأ التقديم على هذه الوظائف وأن الموعد الفعلي لذلك حتى يوم الثلاثاء القادم 30 مارس 2021 الموافق من التاريخ الهجري 17 شعبان لعام 1442 ه‍ .

كما أنه لم يشترط للتقديم لتلك الوظائف أن يكون المتقدم لها حاملا الجنسية معينة بحيث يكون لدى الجميع التقديم لهذه الوظائف سواء من أصحاب الجنسية السعودية أو غيرهم، وقد تمكن بالفعل الراغبون بالتقدم من ذلك ما عليهم سواء اكتمال كافة الشروط المطلوبة بهم .

 وظائف الخطوط الجوية السعودية 1442

وقد تم افتتاح باب التوظيف إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية، لذلك فقد لاقت الوزارة إقبال هائل وارتفعت معدلات البحث بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن الوظائف المتوفرة.

وكيفية التقدم لها والشروط المراد تواجدها في المتقدم والرابط الرسمي الخاص بالخطوط الجوية والوظائف الشاغرة والموعد المحدد للتقدم للوظيفة، وهنا سنتعرف وإياكم على جميع التفاصيل الخاصة بوظائف الخطوط الجوية وكيفية التقدم لها وأهم الشروط الواجب توافرها وكل ما يتعلق بتلك الوظائف.

وظائف الخطوط الجوية السعودية
وظائف الخطوط الجوية السعودية

 شروط التقديم على الوظائف المطلوبة 1442

وعلى الراغبين في التقديم والحصول على الوظائف المعلنة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية وبعد ذلك استكمال كافة الخطوات لإتمام التسجيل على الوظيفة.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم 

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم أو شهادة الثانوية العامة.
  2.  أن يكون المتقدم للطلب على قدر جيد في اللغة الإنجليزية.
  3.  ‏أن يكون المتقدم يمتهن بعض المهارات الخاصة بالحاسب الآلي.
  4.  كذلك مهارات التواصل من الأمور الهامة التي يجب توافرها في المتقدم.
  5. ‏شرط امتلاك خبرات سابقة ليس ضروريًا لن يضر إن وجد أو لا.

مميزات وظائف الخطوط الجوية

من خلال الفيديو ستتعرف على الوظائف المقدمة من الخطوط الجوية السعودية وأهم مميزاتها بالتفاصيل تابع: