التخطي إلى المحتوى

دومينوز بيتزا من المطاعم الشهيرة في المملكة التي تقدم خدمات التوصيل للطلبات في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى طلبات الأطباق من الدجاج والمكرونة وغيرها من الوجبات التي تحرص دومينوز على تقديمها بشكل شهي يرغب فيه الجميع في كافة أنحاء السعودية من خلال فروعها المنتشرة في معظم المحافظات. منذ تم تأسيسه في ستينات القرن الماضي.

رقم دومينوز بيتزا الموحد

سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا الشهيرة التي تنتشر حول العالم وتتوفر في كافة أنحاء المملكة والتي تقدم خدماتها من خلال وسائل التواصل التي توفرها من أجل التوصيل إلى المنازل وسوف نتعرف على رقم دومينوز بيتزا وكيفية الطلبات من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

رقم دومينوز بيتزا الموحد 920012345  سواء يتم التوصيل إلى المنزل أو الحجز من خلال الفروع المنتشرة والحصول على الوجبات وفق مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي يتبعها الجميع خلال هذه الفترة.

رقم دومينوز بيتزا الموحد وخدمات توصيل الطلبات إلى المنازل
رقم دومينوز بيتزا الموحد وخدمات توصيل الطلبات إلى المنازل

للبحث عن أقرب فرع دومينوز بيتزا

يمكن التعرف على أقرب فرع لدومينوز بيتزا من خلال موقع الشركة الإلكتروني وعن طريق الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى موقع دمينوز بيتزا الإلكتروني.
  2. من الشريط العلوي يتم الضغط على الفروع.
  3. الانتقال إلى الصفحة التالية واختيار التوصيل أو الاستلام.
  4. تحديد الموقع وكتابة العنوان من خلال البحث والخريطة المرافقة.
  5. كتابة البيانات المطلوبة ومنها نوع العنوان ورقم المنزل، وتعليمات التوصيل والضغط على متابعة.

دومينوز بيتزا

توفر شركة دومينوز بيتزا العديد من الخدمات من خلال موقعها على الإنترنت وهي خدمة اختيار الطلب والحصول عليه من خلال إضافته إلى السلة. ثم اختيار وسيلة الدفع الإلكتروني. ومتابعة الطلب حتى التوصيل من خلال كتابة العنوان بالتفصيل. تراعي الشركة كافة الإجراءات الاحترازية أثناء توصيل الطلبات إلى المنازل أيضاً.