التخطي إلى المحتوى

وفرت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من الأرقام والتي يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية والمقيمين علي أرضها الاستعانة بهذه الأرقام عن الطوارئ ولتقديم البلاغات بشكل فوري في حالة حدوث أي مشكلة خاصة بالكهرباء في جميع المدن والمحافظات السعودية، حيث وفرت الشركة رقم مجاني دون أي رسوم إضافة إلي تطبيق إلكتروني يمكن تحميله علي جميع أجهزة الهواتف المحمولة ويقدم الخدمات المميزة بشكل إلكتروني من أي مكان في المملكة العربية السعودية وفي أي وقت، كما خصصت الشركة السعودية للكهرباء أرقام خاصة لتقديم الشكاوي وأرقام أخري لتقديم بلاغات الأعطال للتسهيل علي المواطنين والمقيمين والحصول علي خدمة مميزة.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي الشركة السعودية للكهرباء، والرقم الذي خصصتع الشركة لتقديم الشكاوي المختلفة بالإضافة إلي رقم الطوارئ المجاني الذي خصصته الشركة، ورقم بلاغات الأعطال، وكيفية تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء لجميع أجهزة المحمول للأندرويد أو الآيفون وغيرها من المعلومات المتعلقة.

الشركة السعودية للكهرباء

تعتبر الشركة السعودية للكهرباء من الشركات المساهمة السعودية العملاقة والتي أهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية حيث أنها مختصة في العمل علي إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في جميع مناطق ومحافظات المملكة، والشركة السعودية للكهرباء هي أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وساهمت الشركة السعودية للكهرباء في تقدم ترتيب المملكة العربية السعودية في مجال الحصول علي الكهرباء لقطاع الأعمال حيث وصل إلي المرتبة الثامنة عشر علي مستوي العالم، وذلك بفضل تقليصها لعدد الإجراءات الخاصة بالحصول علي الكهرباء إضافة إلي تخفيض مدة توصيل الخدمة إلي تسعة أيام فقط وكذلك تقليل التكلفة علي المشتركين الجدد.

خطوات استعلام فاتورة الكهرباء 1442
رقم طوارئ الكهرباء المجاني وكيفية تحميل التطبيق

رقم شركة الكهرباء لتقديم الشكاوي

وفرت شركة الكهرباء السعودية، العديد من قنوات التواصل للتسهيل علي المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية في تقديم الشكاوي والبلاغات والحصول علي الاستفسارات في أي وقت علي مدار اليوم ومن أي مكان في المملكة.

ويمكن للعملاء التواصل مع رقم طوارئ الكهرباء المجاني عن طريق الاتصال علي الرقم المخصص لخدمة العملاء وهو 920001100، أو عبر الاتصال علي الرقم الموحد لخدمة العملاء علي الرقم 920000222، علي أن يوضح العميل المشكلة بشكل واضح حتي يحصل علي الرد الصحيح والحل من الشركة.

رقم طوارئ الكهرباء المجاني

تقدم الشركة السعودية للكهرباء خدمة مميزة للمشتركين من المواطنين والمقيمين، حيث يمكنهم التواصل مباشرة مع فريق طوارئ الشركة وتقديم البلاغات الخاصة بالأعطال المختلفة سواء كانت في المزل أو في الشوارع الذي قد تهدد المواطنين، حيث يمكنهم الاتصال علي رقم طوارئ الكهرباء المجاني علي رقم 933 ، كما يمكن للمشتركين معرفة الفواتير الخاصة بهم وذلك عن طريق الدخول علي حساب الشركة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بلاغات الأعطال شركة الكهرباء

تتيح الشركة السعودية للكهرباء لجميع المشتركين إمكانية تقديم البلاغات الخاصة بالأعطال بشكل إلكتروني وذلك عن طريق الدخول مباشرة إلي الموقع الرسمي للشركة وذلك لتوفير الوقت والجهد علي المواطنين والمقيمين، حيث يمكنهم تقديم بلاغات الأعطال علي مدار اليوم وذلك عن طريق الخط الساخن الموجود علي الموقع الرسمي للشركة ومن خلاله يتم تقديم بلاغ أعطال بكل سهولة.

تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء للأندرويد والآيفون

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء عددا من التطبيقات الإلكترونية الحديثة للتسهيل علي جميع المشتركين من المواطنين والمقيمين علي أرض المملكة في الحصول علي جميع خدمات الشركة بشكل إلكتروني وفوري، حيث يمكن للعملاء تقديم البلاغات والحصول علي الدعم الفني في أي وقت ومن أي مكان، كما يمكنهم الاستعلام عن الفواتير وغيرها من الخدمات الإلكترونية المميزة.

ويمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء من خلال متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي الآيفون تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور.