التخطي إلى المحتوى

يقع العديد من المواطنين في حيرة من أمرهم و تجبرهم الظروف على تعديل الحجز في طيران ناس قبل انطلاق الرحلة لتعرضهم لأزمة ما، وقدمت شركة ناس خطوات تعديل الحجز عبر موقع الشركة الإلكتروني.

طريقة تعديل الحجز في طيران ناس

وأتاحت شركة ناس إمكانية إجراء بعض التعديلات التي من شأنها تعديل موعد الحجز والرحلة عبر الطرق التالية أولًا، يجب الدخول إلى موقع الشركة من خلال الضغط على زر الرابط التالي من هنا، يجب الضغط على زر تبويب إدارة الحجز، وكتابة رقم الحجز والاسم الأخير المتواجد في التذكرة.

يجب النقر على علامة تبويب البحث عن الحجز، حتى يتم العرض تفاصيل الحجز من الرحلة، وموعد المغادرة والوصول ورقم المقعد، يجب الضغط على زر تعديل الحجز أو إلغائه، واختيار الأوقات المناسبة من الخيارات المتاحة وقم بالتعديل، وأكد عليها.

تعديل الحجز في طيران ناس

شروط تعديل الحجز في طيران ناس

وحددت شركة ناس عددًا من الشروط من أجل تعديل الحجز في طيران ناس منعًا لتعرض الشركة للتلاعب الحجوزات، وتجنبًا للخسائر الهائلة التي من الممكن الوقوع فيها ولذلك نظمت الشركة بعض التعديلات والتغييرات على الحجز عبر خطوات تالية من بينها أولًا.

وضعت الشركة وقت مسموح فيه بإدخال بعض التعديلات على تذكرة الحجز على أن يشمل الوقت جميع الرحلات، فيما تقرر الشركة إخبار المسافر بأوقات التعديلات قبل تأكيد الحجز.

ومنحت الشركة حرية إجراء التعديل للمسافر للمرة الأولى بدون مقابل، على أنه في حال إجراء تعديلات أخرى بعد حفظ التعديلات الأولى يحق للشركة فرض رسوم مالية مقابل الخدمة، ويجب على الفرد دفع فروق الأسعار بسبب التعديلات.

كما أنه لا يمكن للفرد استرداد المبلغ المدفوع في حال إلغاء الحجز بصفة نهائية، ولا يمكن تحويله على حسابه مرة أخرى إلًا أن شركة ناس سمحت باستخدامه في رحلة أخرى بحد أقصى سنة من وقت الحجز الملغي.

وأوضحت الشركة أن الشروط التي وضعتها بشأن تعديلات تذكرة الحجز تجري على جميع المسافرين سواء كان الحجز عن طريق شركة أو مباشرة أو وكيل، أو مكتب داخل السعودية.

استرجاع سعر التذكرة طيران ناس

لا يحق للمسافر استرداد مبلغ الحجز أى كانت الأسباب السابقة، بسبب المرونة التي تمنحها الشركة في إمكانية الحجز والإلغاء مع إمكانية التعديل والإلغاء قبل موعد مغادرة الرحلة، وفي حال تعذر المسافر من الوصول إلى الطائرة وقت الإقلاع فلا يحق له استرجاع ثمن التذكرة مرة أخرى.

رقم طيران ناس

وأتاحت الشركة عددًا من الطرق للتواصل مع خدمة عملاء الشركة داخل المملكة وخارجها من بينها يمكن للعملاء الاتصال من داخل المملكة على رقم 8001244999، كما يمكن للعملاء من خارج المملكة التواصل مع رقم خدمة عملاء طيران ناس هو 966112611126+.