التخطي إلى المحتوى

انتشرت بالفترة الأخيرة خدمة التحويلات البنكية على مستوى العالم، وقد ساهمت الخدمة بشكل ملحوظ في تيسير إجراءات نقل الأموال واستلامها باستخدام المعاملات المصرفية، عن طريق الإنترنت ودون الحاجة إلى التكدس أمام مكاتب تقديم الخدمة في البنوك، ومصرف الراجحي بالمملكة من أهم البنوك التي تقوم بتوفير الخدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، بجانب العديد من الخدمات المصرفية وعروض التمويل، التي تضعه في مكانة متقدمة بين البنوك الأشهر بالمملكة، كما يتيح المصرف خدمة استعلامات تحويلات الراجحي.

استعلامات تحويلات الراجحي

يمكن لعملاء مصرف الراجحي من المواطنين والمقيمين بالمملكة من خلال خدمة الاستعلامات، الإطلاع بصورة دورية على المعاملات التي تتم خلال الحسابات المصرفية، هذا دون الحاجة إلى الدخول عبر موقع البنك الإلكتروني أو الذهاب للمصرف، حيث يوفر الراجحي للعملاء، إمكانية الوصول للخدمة من خلال رقم الهاتف أو عبر تطبيق الراجحي، المتاح تحميله عبر متجر التطبيقات أو البلاي ستور:

  • الاستعلام عن التحويلات متاحة من مصرف الراجحي من خلال الاتصال على الرقم: 920000084، حيث يمكن التواصل عبر الرقم من أي مكان بالمملكة أو خارجها.
  • قم بعدها باتباع التعليمات الموضحة في الرسالة المسجلة، وذلك لإدخال البيانات المطلوبة من الرقم السري ورقم البطاقة وكذلك باقي المعلومات الشخصية المطلوبة حول العميل.
  • يمكنك أيضًا إجراء خطوات الاستعلام من خلال تطبيق الراجحي المتوفر للهاتف المحمول، وذلك باتباع تعليمات الخدمة المطلوبة.
  • تتيح خدمة استعلام التحويلات المقدمة من الراجحي، إمكانية متابعة عمليات التحويل المالية التي تتم من خلال الحساب، بحيث يصل للعميل كافة البيانات المطلوبة عن طريق رسائل الهاتف المحمول.
  • يرجى العلم أن جميع البيانات التي تم إدخالها حول الحساب، سيتم حذفها مباشرة بعد الانتهاء من الخدمة.
  • يمكن من خلال الخدمة كذلك، متابعة ما يتم من عمليات تحويل للأموال، كما يمكن للعميل الإطلاع على تفاصيل عمليات التحويلات المالية.
استعلامات تحويلات الراجحي
استعلامات تحويلات الراجحي

خدمات تحويلات الراجحي

يتيح مصرف الراجحي للعملاء، إمكانية تحويل واستقبال الأموال على حسابه في البنك، ويتيح البنك للعميل إمكانية استقبال الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي أو من خلال فروع البنك، ويقدم البنك من خلال خدمة التحويلات الآتي:

  1. يمكن سداد رسوم الفواتير الحكومية أو الخدمية، كرسوم المعاملات الحكومية والمصروفات المدرسية على سبيل المثال.
  2. سداد الرسوم المفروضة مقابل الخدمات الإلكترونية، كشراء المنتجات إلكترونيًا من الأسواق العالمية.
  3. يمكن استخدامها في صورة محفظة إلكترونية لحفظ الأموال من خلالها، لحين استخدامها.
  4. يمكن من خلالها الاستعلام عن الحساب الشخصي ومعرفة جميع بيانات تحويلات الرسوم.