التخطي إلى المحتوى

رقم الآيبان من البنك الأهلي السعودي من الأمور الهامة التي يحتاج إليها عملاء البنك ولأنه يوجد صعوبة في حفظ رقم الآيبان فهناك بدائل للحفاظ عليه من خلال طباعته على الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول ومعرفة الطرق البسيطة التي يمكن الحصول بها على رقم الآيبان، وسوف نتعرف على طريقة استخراج رقم الآيبان الخاص بالبنك الأهلي السعودي وطباعته والاحتفاظ به.

 الحصول على رقم الآيبان البنك الأهلي

يوفر البنك الأهلي السعودي من خلال موقعه على الإنترنت طريقة سهلة للحصول على رقم الآيبان، كما توفر وسائل التواصل التي يمكن من خلالها الاتصال على البنك ومعرفة رقم الأيبان، بالإضافة إلى كشف الحساب الدوري الخاص بالعميل والذي يحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بالحساب ورقم الأيبان ويتم الحصول عليه من خلال البريد الإلكتروني للعميل.

طباعة رقم الأيبان البنك الأهلي

يتمكن عميل البنك الأهلي السعودي من الدخول على الموقع الإلكتروني والقيام بالخطوات التالية للحصول على رقم الأيبان وطباعته:

  • التوجه إلى موقع البنك الأهلي الإلكتروني.
  • اختيار خدمات الأفراد من الصفحة الرئيسية.
  • من أسفل الصفحة يمكنك العثور على كلمة آيبان.
  • بالضغط عليها سوف ينتقل بك إلى صفحة لكتابة رقم الحساب.
  • ثم الضغط على احسب وسوف يظهر لك رقم الأيبان ويمكنك طباعته على الكمبيوتر بسهولة والاحتفاظ بنسخة منه لديك.
طريقة الحصول على رقم الآيبان البنك الأهلي وطريقة طباعته
طريقة الحصول على رقم الآيبان البنك الأهلي وطريقة طباعته

طرق التواصل مع البنك الأهلي

يوفر البنك مجموعة من وسائل التواصل من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي أو الحصول على الدعم، أو من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال زيارة أحد فروعه المنتشرة في كل مكان. يمكن الاتصال على الرقم الخاص بالبنك وهو” +974 4420 5222 ” أو التواصل عبر كلمة راسلنا على الموقع الإلكتروني، أو البحث عن أحد الفروع القريبة منك.