التخطي إلى المحتوى

رقم تطبيق توكلنا الموحد يتم توفيره لكافة الأفراد في المملكة من مواطن أو مقيم من أجل التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق توكلنا الذي أطلقته المملكة من أجل دعم الأفراد خلال جائحة كورونا، والعمل على توفير خدمات مختلفة منها التعرف على حالات كورونا اللحظية، والاستفادة من النظام الصحي للتطبيق للتعرف على مقدار الإصابة وغيرها من الخدمات المختلفة التي يقدمها التطبيق وسوف نتعرف عليها في التالي مع الرقم الموحد وطرق التواصل.

رقم تطبيق توكلنا الموحد

رقم تطبيق توكلنا الموحد الذي يمكن التواصل من خلاله مع خدمة العملاء للاستفسار عن خدمة أو طريقة التسجيل على التطبيق، أو معرفة الحالة الصحية وغيرها من الخدمات أو تقديم شكوى أو اقتراح جديد يمكن التواصل من خلاله مناي من الشبكات بطريقة مجانية وهو” 8001289999″

طرق التواصل مع تطبيق توكلنا

يمكن التواصل مع خدمة عملاء التطبيق من خلال التطبيق نفسه وخدمة تواصل معنا التي يوفرها لكافة العملاء حتى يقدم لهم الخدمات بسرعة وسهولة ويمكن تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد والأيفون.

التواصل عبر البريد الإلكتروني

يمكن التواصل مع تطبيق توكلنا من خلال خدمة التراسل عبر البريد الإلكتروني الذي يوفره التطبيق ” contact@tawakkalna.gov.sa” ويتم إرسال رسالة من خلال البريد إلى خدمة العملاء ويتم تلقي الرد الفوري وإرسال الحلول والرد على الاستفسارات.

رقم تطبيق توكلنا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل 1442
رقم تطبيق توكلنا الموحد لخدمة العملاء وطرق التواصل 1442

خدمات تطبيق توكلنا

  1. يقدم تطبيق توكلنا عدد كبير من الخدمات التي تفيد كافة الأفراد في المملكة ومنها التعرف على حالات الإصابة الفورية بالفيروس والعمل على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.
  2. التواصل مع المراكز والعيادات الصحية ومستشفيات وزارة الصحة للحصول على الخدمات الطبية والاستشارات.
  3. يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات التي تم إضافتها وتتصل بقطاع المرور والأحوال المدنية ووزارة العدل.