التخطي إلى المحتوى

ينك الرياض من بنوك المملكة الهامة التي لا يمكن أن تتوقف عن تقديم خدماتها المالية والمصرفية للكثير من الأفراد والشركات في المملكة والقطاعات الحكومية والخاصة، ولذلك يكون التساؤل الأول عن مواعيد عمل بنك الرياض في شهر رمضان وأوقات دوام الموظفين على الرغم من أتباع البنك الكثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة في الحصول على الخدمات بشكل ميسر، سوف نتعرف على مواعيد عمل بنك الرياض ووسائل التواصل التي ويفرها البنك.

أوقات الدوام في بنك الرياض في شهر رمضان

يخضع بنك الرياض لقوانين العمل التي يتم إقرارها خلال شهر رمضان من قبل البنك المركزي السعودي والذي يراعي دائما مصالح الأفراد البنكية وحساباتهم وتعاملاتهم المالية خلال شهر رمضان ولذلك فإن مواعيد عمل بنك الرياض كالتالي:

  • يتم العمل في بنك الرياض طبقا للبنك المركزي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.
  • يبدأ الدوام في بنك الرياض من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.
أوقات الدوام في بنك الرياض وأهم وسائل التواصل في رمضان 1442
أوقات الدوام في بنك الرياض وأهم وسائل التواصل في رمضان 1442

طرق التواصل مع بنك الرياض

يوفر بنك الرياض الكثير من الخدمات الخاصة بالأفراد من خلال موقعه الإلكتروني مما يسهل عملية الحصول على الخدمة أو الانتهاء منها تماما بشكل إلكتروني دون الحاجة غلى زيارة فروع البنك.

  • يوفر البنك كذلك وسائل التواصل او حجز موعد في الحالات التي تستدعي زيارة احد الفروع.
  • يوفر بنك الرياض الرقم المجني الموحد” 920012299″ ويمكن الاتصال به من كافة الشبكات ومن أي مكان بطريقة مجانية في أوقات دوام العمل.
  • كما يوفر بنك الرياض الرقم الخاص بالتداولات المالية والذي يمكن الاتصال به “8001244411” ويمكن الاتصال به من يوم الأحد إلى يوم الجمعة ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً، من كافة الشبكات في المملكة.