التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل الشرائج stc أحد الأمور الهامة لدى عملائها، وهي خدمة متاحة لجميع مشتركي شركة الاتصالات السعودية الجدد ومن هو مشترك منهم بمفوتر، وحتى يحصل الفرد على تلك الخدمة يجب أن يذهب لأي فرع تابع له ويقدم طلب من أجل الخدمة.

وسوف يفعل العمل للشرائح بصورة فورية، ويمكن تفعيل 3 شرائح للرقم الواحد، وتكون شريحتك الأولى هي الرئيسية، والباقي ستكون فرعية وهي يتم استخدامها بأجزاء المكالمات، ولكن الاستقبال للمكالمات يكون من خلال شريحتك الرئيسية.

ما هي الخدمة الخاصة بالشرائح المتعددة

فهي تعتبر خدمة ذكية توفرها شركة stc السعودية، وسوف يتمكن من خلالها العميل أن يمتلك 3 شرائح على رقم واحد والجميع يمكن أن يعمل في نفس الوقت، سواء كان العمل في هاتف أخر أو جهاز الرواتر أو الجهاز اللوحي، كما أن باقتك الأساسية تقسم على الثلاثة شرائح.

حساب تلك الباقة بالنسبة للشرائح يكون على نفس ثمن الخدمة الأصلية، وسوف يتمكن المشترك من الحصول على خدمات شركة الاتصالات بالنسبة لاستقبال المكالمات وإجرائها، والبيانات الموجودة بالهاتف تستعمل بجميع الشرائح، وحتى تتمكن من ذلك لابد أن يكون في وقت متفاوت، فلا تجرى المكالمة بتوقيت واحد عليهم، وحتى تفعل الشريحة اطلب كود نجمة 123 شباك.

تفعيل الشرائح المتعددة stc
تفعيل الشرائح المتعددة stc

كيفية عمل الشرائح المتعددة بشركة الاتصالات السعودية

حتى تحصل على تلك الخدمة ، ليس بشرط أن تكون من عملاء stc القدامي، بل يستطيع جميع المشتركين لديها من الاستفادة بمزايا خدمة الشرائح المتعدد عن طريق التالي.

  1. الذهاب لأقرب فروع الشركة لديك، وبذلك سوف تتمكن من الحصول على تلك الخدمة.
  2. سوف تفعل مزايا الخدمة بصورة فورية، ويتم استخدام 3 شرائح للرقم الواحد.
  3. الشريحة الأولى ستكون هي الرئيسية وباقي الشرائح سيكون فرعي.
  4. يمكن أن تستخدم الشريحة الفرعية لديك في إجراء المكالمة، واستقبال أي مكالمة سيكون عبر الشريحة الرئيسية.
  5. حتى تقوم بالتحويل بين الشرائح عن طريق الكود التالي نجمة 123 نجمة واكتب رقم الشريحة ثم شباك.
  6. يمكن أن تغير بين الشرائح من حيث المخصص منها لاستقبال أي رسالة أو مكالمة من خلال الكود التالي نجمة 200 شباك.

تفعيل شرائح متعددة stc

من خلال تفعيل خدمة الشرائح المتعددة التي تمكنك من امتلاك ثلاث شرائح بنفس الرقم كما تستطيع التمتع بالكثير من الخدمات المميزة ومن خلال الفيديو يتم الشرح:

والرسوم المقررة على تلك الخدمة ستكون وفق عدد الشرائح لديك، وسعر 2 شريحة بجانب الشريحة الأصلية لديك سيكون ثمنها 10 ريال وذلك للمشتركين بخدمة مفوتر 400 أو 300، وعندما تشترك للمرة الأولى في تلك الخدمة سيحصل منك 50 جنيها ، وهاك استثناء من ذلك لمشتركي خدمة مفوتر 300 و400 فيحصل منهم رسوم أقل من ذلك.

ويبلغ قيمة الاشتراك الشهري في تلك الخدمة 25 ريال غير مضاف له الضريبة التي يتم إضافتها على الفاتورة نفسها، وتلك الخدمة يمكن أن تحصل عليها مجانا عندما تشترك بباقة راقي العائلة.