التخطي إلى المحتوى
تكتظ المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بالسكان سواء أكانوا سعوديين أو من المقيمين بها، والكثير منهم يفضل التوجه إلى تناول الطعام في المطاعم كنوع من التغيير والترفيه عن الوجبات المنزلية المعتادة، وبالطبع فالجميع يود التوجه إلى أفضل مطاعم المنطقة الشرقية ليتناول وجبة مغذية نظيفة وجديدة، فهناك الكثير من المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات منها الوجبات السريعة ووجبات اللحوم والدواجن وأخرى للخضروات وغيرها من الأصناف المختلفة والمتنوعة.
أفضل مطاعم المنطقة الشرقية
أفضل مطاعم المنطقة الشرقية

أفضل مطاعم المنطقة الشرقية

افتتحت العديد من المطاعم بالمنطقة الشرقية وجميعها مختلفة لترضي كافة الأذواق وخاصة وأن بها الكثير من المقيمين من دولاً مختلفة، وهناك من يحبون تناول الوجبات الشبيه بتلك في بلادهم، كما أن العديد من الأزواج والشباب يفضلون التغيير فيما يتناولونه من أطعمه ويحبون تجربة الجديد منه.

مطعم ليس الجندول

فاز مطعم ليس الجندول في استطلاع “Eastern Province Foodies وهو من المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة نظراً لأنه يقدم الوجبات الإيطالية، ويعرف عن المطبخ الإيطالي أنه يتميز بالطعم الجديد واستخدام الجبن كثيراً والصلصات المختلفة المذاق مع إضافة الزيتون والطماطم المحلية، وخاصة تناول وجبة البيتزا الإيطالية الشهيرة، ولذلك حظي بشعبية كبيرة بسبب الأطباق الأصلية التي يعدها السيد رافا الإيطالي الجنسية وهو كبير الطهاة، ويقع مطعم ليس الجندول في الخبر قبالة طريق الكورنيش.

مطعم آوت باك ستيك هاوس

مطعم آوت باك ستيك هاوس Outback Steakhouse هو أحد المطاعم الأمريكية المعروفة ويتميز باللمسة الأسترالية، ويقدم أطباقاً أمريكية ومن المعروف أن هذا النوع من الأطعمة يحبه الشباب على وجه الخصوص ويقع مطعم آوت باك ستيك هاوس في الخبر ويمتلك أكثر من فرع أحدهما في مجمع فؤاد سنتر والآخر في الظهران.

مطعم الخليج الملكي الصيني

انتشرت المطاعم الصينية في الكثير من دول العالم، وفي المنطقة الشرقية بالخبر في الراشد مول يقع مطعم الخليج الملكي الصيني وهو من أقدم المطاعم الصينية بالمنطقة الشرقيةـ ويقدم أطباقاً صينية لذيذة الطعم وخاصة وجبات الأسماك ويحيط بالزائرين موظفين ودودين يساعدون الزائرون في تلبية احتياجاتهم.

مطعم بول

هو أحد المطاعم الفرنسية ويتميز بتقديم أشهى المخبوزات والمعجنات الفرنسية بالإضافة إلى تقديم السلطات المتنوعة إلى جانب الحساء الخفيف والأطباق الرئيسية الفرنسية، ويقع مطعم بول في الخبر بالظهران مول.

مطعم تشيليز

مطعم تشيليز هو مطعم أمريكي يقدم الوجبات الأمريكية الشهيرة وهو امتداد لسلسلة محلات تشيليز العالمية، ويحظى المطعم بحب الكثيرين هناك نظراً لأنه يقدم أطباق شرائح الدجاج المقلية وكيك الشيكولاتة المذابة والناتشوز والبرجر اللذيذ ومطعم تشيليز له فرع في شارع الكورنيش والخبر في الظهران.