التخطي إلى المحتوى

هيئة الزكاة والدخل من الهيئات الحكومية الهامة التي تتبع وزارة المالية السعودية والتي تقدم الكثير من الخدمات للعديد من الجهات والأفراد في المملكة ومنها الضرائب المتنوعة على السلع والعقارات وضريبة القيمة المضافة، و الزكاة، وتقدم الهيئة هذه الخدمات وغيرها من خلال موقعها الإلكتروني الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد على الجميع وسوف نتعرف على طريقة التسجيل على موقع الهيئة.

التسجيل في خدمات هيئة الزكاة والدخل

يتم التسجيل في موقع هيئة الزكاة والدخل من أجل الحصول على الخدمات التي تهم الأفراد أو الهيئات أو القطاعات المختلفة ويمكن التسجيل على موقع لهيئة عن طريق الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع هيئة الزكاة والدخل الإلكتروني.
  2. الضغط على تسجيل جديد من أعلى الصفحة الرئيسية ومنها اختيار الأفراد.
  3. الموافقة على الشروط والأحكام، والانتقال إلى إدخال البيانات ومنها:
  4. نوع الهوية ورقم الهوية وتاريخ الميلاد، والضغط على تحقق.
  5. كتابة الاسم واختيار الدولة والمدينة والمنطقة.
  6. إدخال البريد الإلكتروني وتأكيده ورقم الهاتف ورمز التحقق.
  7. الضغط على التالي واستكمال البيانات وتفعيل التسجيل على الموقع.
طريقة التسجيل في خدمات هيئة الزكاة والدخل
طريقة التسجيل في خدمات هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تسجيل الدخول

يتم تسجيل الدخول على هيئة الزكاة والدخل وموقعها الإلكتروني بعد التسجيل على الموقع باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر والضغط على كلمة دخول. واستخدام كافة الخدمات المتعلقة بالزكاة والدخل بكل سهولة.

طرق التواصل مع هيئة الزكاة والدخل

توفر هيئة الزكاة والدخل أكثر من وسيلة ليتم التواصل معها للاستفسار عن الزكاة أو الضرائب أو تقديم شكوى أو اقتراح ويتم ذلك من خلال التالي:

الموقع الإلكتروني للهيئة وخدمة اتصل بنا من الصفحة الرئيسية والتي توفر الكثير من الخدمات منها تقديم شكوى أو طلب أو اقتراح أو استعلام، ويمكن التواصل من خلال الرقم”0114349999″