التخطي إلى المحتوى

نجحت شركة في إشعال المنافسة في السوق السعودي، وتقديم العديد من المميزات إلى الجمهور من أجل استقطاب أكبر شريحة ممكنة،واعتمدت الشركة على الخدمات القوية التي تتناسب مع المواطنين، ما ساعدها للتربع كأكبر شركة شركات الاتصالات في العالم العربي، وحققت نجاحًا مبهرًا في إرضاء الجمهور وتقديم خدمات مميزة لهم ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة زين تقسيط شراء الهواتف المحمولة من فروعها، وتناسب أسعار شركة زين مختلف شرائح المجتمع حيث أشاد بها العديد من المواطنين.

تسهيلات الحصول على الهواتف المحمولة بالتقسيط

وسهلت شركة زين العديد من إجراءات الحصول على خدماتها ما ساعد على نسبة مبيعات الشركة كما أنها عملت على توحيد شروط الأقساط بدون أى تفرقة بين عملاء شركاتها أو شركة أخرى.

ومن ضمن التسهيلات أنه يمكن لأى عميل شركة أخرى الحصول على هاتف من شركة زين بالتقسيط بنفس المميزات.

يمكن لأي فرد يريد الحصول على هاتف من زين بدون امتلاك شريحة هاتف من نفس الشركة.

تقدم الشركة عروض لدفع التقسيطات بطريقة سهلة ومطبق على جميع أنواع الهواتف ما يجعلها في منافسة قوية عن الشركات الأخرى.

طرق الحصول جوال من زين بالتقسيط

وحددت الشركة عددًا من الشروط التي يجب توافرها من أجل الحصول على هاتف محمول من شركة زين على مراحل، يجب على الفرد تحديد نوع الهاتف والعلامة التجارية أولًا وتحديد ما إذا كان متاح أم لا.

الخطوة التالية يجب تقديم طلب شراء الجوال، ثم توقع الشركة عقدًا من أجل طريقة دفع التقسيط على مدار العام.

وتعمل الشركة على تقديم الخدمات إلى العملاء الذين يريدون شراء الهواتف باهظة الثمن تلبية لاحتياجاتهم بطريقة سداد وبأسعار معقولة تناسب الجميع.

بمجرد التوقيع على العقد تختار الباقة والقسط الشهري إليها، ثم يستند نظام الدفع على القيمة الإجمالية للفاتورة مضافًا إليها 5 بالمائة على سعر الهاتف.

نظام التقسيط من زين النظام الأول

وحددت شركة زين نظام دفع الأقساط على شراء الجوال ومن بينها أولًا يتم تحديد الدفعة الشهرية التي تتناسب مع دخل المواطنين بانتظام.

نظام الدفع ييتم عن طريق خصم قيمة المبلغ المطلوب من باقته عند التجديد كما يمكن إعفاء أصحاب باقات الشباب من دفع أى أرباح على منتجات زين موبايل بالتقسيط.

أنواع الهواتف المتاحة في زين

وخصصت الشركة عددًا من الهواتف من أجل الشراء بالتقسيط  والتي تأتي كالتالي هواتف آيفون آيفون X، آيفون 7، 7 بلس، 8، 8 بلس. سامسونج جالكسي S.

كما يمكن الحصول على موبايل ماركت نوكيا 2، 3، 6. هواتف هواوي Mate 10، جلاكسي S8 بلس، جلاكسي نوت. إضافة إلى العديد من الجوالات الأخرى