التخطي إلى المحتوى

البريد الصوتي من الأمور المؤرقة جدًا على العملاء ويبحثون عن طرق التخلص منه نهائيًا كونه ينهي كمية كبيرة من رصيدهم لذلك نقدم لكم طريقة إلغاء البريد الصوتي 2021 زين السعودية بكل سهولة ويسر، ويكلف البريد الصوتي العملاء مبالغ مالية كبيرة، ويتم خصم جزء كبير من رصيدهم أو يتم إضافتها على الفاتورة الخاصة بالمحادثات الهاتفية، إلًا أنها خدمة من ضمن الخدمات التي أتاحتها الشركة لعملاءها تناسب البعض ولا تتناسب مع الآخرين.

طريقة إلغاء البريد الصوتي 2021 زين السعودية

وأتاحت الشركة لعملائها خدمة من أجل غلق الخدمة بصورة نهائية من خلال الاتصال على كود محدد، وأرجعت الشركة سبب تفعيل الخدمة  بأنها تستقبل العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تطالب بغلقها، وفي حال استخدام خدمة قفل البريد الصوتي من الجوال النقال يرجى النقر على الكود التالي #002##.

بريد صوتي بشركة زين

غلق عروض بريد صوتي بشركة زين

كما يمكن للفرد إلغاء خدمة نقل المحادثات الهاتفية في حال كان الجوال غير متاح ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق الكود التالي كود #62##.

كما يمكن للفرد تفعيل الخدمة الخاصة بغلق المكالمات المتاحة الحديثة حال عدم وجود أى ردود بشأنها من خلال الكود التالي #61##.

وأتاحت الشركة غلق للخدمة الخاصة بالتحويل من خلال الهاتف والخطوط غير المتاحة من خلال الكود التالي #67##.

كما يمكن للعملاء إلغاء خاصية نقل الخدمات الهاتفية إلى بريد صوتي من خلال الكود التالي #21##.

عرض بريد صوتي شركة زين

وقدمت شركة زين العديد من العروض لعملائها من أجل رؤية كل المكالمات الواردة لهم، من خلال الرسائل الصوتية التي يرسلها المتصلين، من الممكن استعمال خدمة البريد الصوتي حال كان التلفون تام الغلق أو كان المستخدم لا يرد الرد على المكالمة لأنها تزعجه.

وتعمل خدمة البريد الصوتي على تحويل مكالمة المتصلين بشكل تلقائي حال كان الجوال غير متاح حتى يبعث رسالة صوتية للمستخدم، وفي حال مواجهة العميل أى عقبات يمكن التواصل مع الشركة خلال 24 ساعة للرد على الاستفسار واستقبال المكالمات.

طريقة استخدام عرض البريد الصوتي في شركة زين

طريقة إلغاء البريد الصوتي زين السعودية، وفيها يرسل المتصل رسالة صوتية إلى المستخدم، توضح له أسباب عدم الاتصال به، وهذه الرسالة يتم عمل نقل لها عبر خدمة البريد الصوتي، ويتم عمل حفظ للرسالة وتسجيها على البريد الصوتي يمكن للفرد الاستماع إليها في كل الأوقات.

طريقة عمل إشتراك في خدمة شركة زين

وأتاحت شركة زين لعملائها خدمة الإشتراك في البريد الصوتي من خلال رقم 1700، ويصل رسالة إلى المستقبل يجد فيها جميع المعلومات التي تخص عملية تفعيل الخدمة ويتبعها.