التخطي إلى المحتوى

مجمع لملك عبد الله الطبي هو واحد من الصروح الطبية التي تم إطلاقها لتقدم خدمات الرعاية الصحية للأفراد في المملكة وهو تابع لمنظومة وزارة الصحة السعودية ويقع في منطقة حيوية شمال جدة وتم تجهيز المجمع بخمسمائة سرير، مع احدث الأجهزة اللازمة لكافة التخصصات التي يشملها المجمع، والتي تقوم بالكثير من العمليات الدقيقة واالنادرة.

طرق التواصل مع مجمع الملك عبد الله

يقع مجمع الملك عبد الله في منطقة أبحر شمال مدينة جدة ويمكن التواصل مع المجمع والهيئة الطبية من خلال الأرقام الخاصة به والتي يمكن الاتصال عليها من أي مكان ومن كل الشبكات وهي” 500022812 ” ،” 0122285000″ مع إضافة مفتاح الاتصال للسعودية لمن يتصل من خارج المملكة” 966″

معلومات عن مجمع الملك عبد الله في جدة

تم إنشاء مجمع الملك عبد الله ليكون منارة صحية لرعاية جميع فئات المملكة وبتكاليف بسيطة وهو مقام على مساحة 266 ألف متر مربع، ليضم مجموعة من المستشفيات في التخصصات المختلفة ومنها:

  1. مستشفى بسعة 500 سرير لأمراض القلب وبه 90 سرير للعناية المركزة. تجرى به العديد من العمليات النادرة.
  2. مستشفى للولادة ورعاية الأطفال بسعة 400 سرير، و10 حاضنات لحديثي الولادة. بالإضافة إلى مركز الأمومة والطفولة.
  3. يضم المجمع مركز تخصصي للاسنان وآخر للتأهيل ليكون مجمع شامل في كافة الخدمات مع التخطيط المستقبلي لإضافة قسم لطب العيون.
مجمع الملك عبد الله الطبي بمدينة جدة وطرق التواصل
مجمع الملك عبد الله الطبي بمدينة جدة وطرق التواصل

وظائف مجمع الملك عبد الله الطبي

يفتح مجمع الملك عبد الله الطبي أبوابه أمام خريجي الكليات العلمية والتخصصات الطبية للتدريب ضمن برامج التدريب التي يقدمها للقطاع الطبي، كما يقدم العديد من الفرص الوظيفية لأبناء المملكة من خرجي القطاع الطبي وكليات الطب والتمريض والصيدلة وفق الشروط التي تساعد على توظيف أصحاب الكفاءة.