التخطي إلى المحتوى

التعرف على رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكن من خلاله التواصل مع الديوان الملكي السعودي، والذي يعتبر المكتب التنفيذي الرئيسي للملك سلمان بن عبد العزيز وبمثابة حلقة الوصل بينه وبين كافة مؤسسات المملكة، وسنعرض فس هذا المقال معرفة رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1443 وطرق التواصل معه.

رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز

أما عن مكتب الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، فسنقوم بعرضه في هذه السطور، حيث يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاعتماد عليه في التواصل مع الديوان الملكي السعودي الموجود بمدينة الرياض، والذي يضم عدة مكاتب استشارية تقدم النصائح والاستشارات لملك السعودية، وذلك فيما يتعلق بالسياسات الداخلية والخارجية للبلاد، وجاء الرقم على النحو التالي:

  • رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان: “0096114882222”.

طرق التواصل مع مكتب الأمير محمد بن سلمان

وبالنسبة لطرق التواصل مع مكتب الأمير محمد بن سلمان فيوجد بعض الوسائل الأخرى التي تتيح للمواطنين إمكانية التواصل مع الديوان الملكي السعودي والتي جاءت على النحو التالي:

  1. التواصل من خلال الفاكس الخاص بمكتب الأمير محمد بن سلمان: “00966114803572”.
  2. التواصل من خلال صندوق البريد: “1111”.
  3. التواصل مع الديوان الملكي السعودي من خلال البريد الإلكتروني الرسمي التابع إلى مكتب الأمير محمد بن سلمان: “admin@cpc.gov.sa”.
  4. التواصل مع مدير مكتب الأمير محمد بن سلمان “بدر العساكر” أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
  5. التواصل مع ولي العهد السعودي من خلال الحساب الرسمي له على موقع “انستجرام”.