التخطي إلى المحتوى

تتميز المملكة العربية السعودية بوجود مجموعة مميزة من محلات الأثاث بمدينة جدة، كما أن هناك بعض المحلات التي بالتركيب المجاني وتقديم نسب عالية من التخفيضات، كما أن محل الأثاث قد يوفر للزبائن أعداد كبيرة من الأثاث الذي يحتاج له مثل غرف النوم للكبار والأطفال، والمطابخ والديكور المنزلي.

ويعتبر من ضمن المحلات المتميزة في جدة محل أي دي ديزاين، محل اي هوم، متجر مارينا، قصر السرايا للمفروشات، مركز الميره، مفروشات اشلي الشركة العالمية للأثاث وغيرها ذلك كثير.

محل اي دي يزاين

يقع بحي النهضة بجدة، ويعمل من الساعة 10 ص إلى تمام الثامنة ونصف مساء ومن بعدها للساعة الثالثة صباحا، ويقدم مجموعة راقية من الإكسسورات وغرف الطعام والمعية.

أشهر محلات الأثاث
أشهر محلات الأثاث

محل اي هوم

ويتميز بالشحن المجاني، والتخفيضات التي تصل لنسبة عشرين بالمائة على الأثاث ويمكن أن تصل ل50 بالمائة، ويوفر لزبائنه المحل مكاتب تلفزيون وغرف نوم، وأطقم كنب، وطاولات وغرف أطفال، وغرف النوم، ولوازم الأرضيات والحمامات والديكور المنزلي والمحل يقع بسوق الشاطئ طريق الملك عبد العزيز بجدة، ومواعيد العمل فيه من الساعة 1 ظهرا إلى 5 عصرا ومن بعدها للساعة 9 م ثم في الفترة التي تليها وصولا للثانية صباحا.

متجر مارينا

يوفر المحل مجموعة مميزة من الديكورات وغرف معيشة ونوم واكسسورات، والمحل عنوانه بحي الزهراء طريق الملك عبد العزيز بجدة والعمل يبدأ من الساعة 10 ص إلى 11 م، أما يوم الجمعة فمواعيد من 4 عصرا إلى 11 م.

قصر السرايا للمفروشات

يقدم للعملاء أثاث كلاسيكي، ومفروشات أمريكية وخزائن الأطفال، وغرف النوم كما وفر المحل عدد من العروض في شهر رمضان المبارك والتي كان من ضمنها الشحن إلى باب المنزل والتخفيضات من 10 ل50 بالمائة.

مركز الميره

وهو متخصص في غرف النوم والأثاث وغرف أطفال والطعام ويمكن أن تشتري السجاد منه، وعنوانه بطريق الملك فهد حي الربوة بجدة ومواعيد العمل من الساعة 8،30 ص إلى 11،00 م، عدا يوم الجمعة فموعد العمل تبدأ من الساعة الرابعة ونصف عصرا.

مفروشات اشلي

وهي من المحلات الشهيرة بمدينة جدة التي تعمل في مجال المفروشات، والعروض فيها وصلت ل75 بالمائة على المنتجات، ويوفر مطابخ وغرف معيشة ونوم وطعام والأكسسورات مثل صور الحوائط والساعات.

الشركة العالمية للأثاث

فهي تقدم الأثاث المنزلي، والذي يشمل أثاث مودرن وكلاسيكي وللمحل فروع عديدة في مدن المملكة، في جدة والمدينة وينبع وتبوك ومكة .

محلات أخرى مميزة في مدينة جدة

ويدخل من ضمن تلك القائمة المميزة للمحلات متجر هوم بوكس، ومتجر سيتي دبليو، مفروشات العمر، محل مفروشات الرقيب، مفروشات المطلق، دايز للأثاث، مفروشات الصبان.