التخطي إلى المحتوى

بعد تغيير رقم الدعم الفني على منصة أبشر يتساءل الكثيرين عن الرقم الجديد ولذلك سوف نتعرف على رقم منصة أبشر للدعم الفني وما يقدمه من خدمات وكيفية التواصل مع المنصة بكافة الطرق التي توفرها من خلال موقعها الإلكتروني أو البريد الإلكتروني وغيره، وذلك يرجع لأهمية منصة أبشر في تقديم الخدمات التي تتعلق بعدد من القطاعات الحكومية الهامة في المملكة.

الرقم الجديد للدعم الفني لمنصة أبشر

توفر منصة أبشر ما يزيد عن 270 خدمة عبر منصتها الإلكترونية، وتم اشتراك ملايين المواطنين والمقيمين على المنصة للحصول على تلك الخدمات ولذلك يحتاج الجميع إلى معرفة رقم الدعم الفني لمواجهة المشكلات التي يقابلها البعض في الحصول على الخدمة، وقد وفرت منصة أبشر رقم” 920020405 ” للتواصل مع الدعم والحصول على الإجابات اللازمة على المشكلات أو الاستفسارات المختلفة.

الرقم الجديد للدعم الفني لمنصة أبشر وطرق التواصل
الرقم الجديد للدعم الفني لمنصة أبشر وطرق التواصل

طرق التواصل مع منصة أبشر

  1. تم توفير عدد من وسائل التواصل مع منصة أبشر الإلكترونية حتى يتمكن ما يزيد عن 21 مليون مشترك ما بني مواطن ومقيم ووافد من التواصل مع المنصة والحصول على الخدمة بأسهل الطرق.
  2. وضعت المنصة مجموعة من الأسئلة المساعدة تحت عنوان الأسئلة الشائعة للإجابة على التساؤلات الخاصة بالمنصة.
  3. يمكن التواصل مع المنصة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر.

 منصة أبشر

تتفاعل منصة أبشر كل يوم مع الخدمات التي يطلبها المواطن والمقيم وتزيد من توفير هذه الخدمات عبر المنصة للحصول عليها بطريقة إلكترونية سهلة خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، وقد وصل عدد الخدمات خلال هذه الفترة إلى 280 خدمة وتم تسجيل ما يزيد عن 21 مليون مشترك على المنصة للاستفادة من هذه الخدمات ومنها حجز موعد لمراجعة مكاتب الخدمات الخاصة بالقطاعات المختلفة.