التخطي إلى المحتوى

وفرت شركة الاتصالات السعودية وسائل التعرف على المديونيات المتعثرة وطريقة إسقاط هذه المديونيات، حتى يتمكن العميل من استخدام الهاتف في القيام بالمكالمات واستقبالها، وإرسال الرسائل وغيرها من التعاملات التي تتم عن طريق الهاتف ويتم الاستعلام من خلال رقم الاتصالات لخدمة العملاء أو من خلال موقع الشركة على الإنترنت، سوف نتعرف على  طريقة الاستعلام وإسقاط مديونيات الشركة في التالي.

طريقة الاستعلام عن المديونيات المتعثرة

تعمل شركة الاتصالات السعودية على تقديم افضل الخدمات لعملائها في أنحاء المملكة، وتقوم بتقديم العروض المختلفة التي تخفف من المديونيات التي تحدث على العميل، ويمكن الاستعلام عن هذه المديونيات من خلال التالي:

الاتصال على رقم شركة الاتصالات الموحد لخدمة العملاء الخاص بالمديونيات”800″ والاستعلام عن قيمة المديونية وطريقة السداد أو تقسيط المديونية.

الاستعلام عن طريق موقع الشركة

يمكن الاستعلام عن مديونيات شركة الاتصالات السعودية من خلال موقع الشركة الإلكتروني عن طريق بعض الخطوات منها:

  • التوجه إلى موقع شركة الاتصالات السعودية.
  • الدخول على حساب العميل على الموقع.
  • كتابة الاسم وكلمة المرور والضغط على دخول.
  • الانتقال إلى خدماتي ومنها الاستعلام عن الديون.
  • إدخال البيانات المطلوبة ومنها رقم الهوية.
  • استكمال البيانات والضغط على استعلام.
  • ومعرفة الديون والفواتير وكيفية السداد.
طريقة الاستعلام عن المديونيات المتعثرة في اتصالات وطريقة إسقاطها
طريقة الاستعلام عن المديونيات المتعثرة في اتصالات وطريقة إسقاطها

طلب إسقاط الديون

يتم تقديم طلب إسقاط الديون من خلال فروع شركة الاتصالات السعودية ويتم تقديم طلب إسقاط المديونية للمتعثر أو تقسيط الديون على عدة أقساط ميسرة، ويتم إرفاق الأوراق المطلوبة لإثبات المديونية والتعثر.

تقوم الشركة بالبحث ومراجعة الطلب ثم تقديم الموافقة أو الرفض على الطلب حسب ما تم تقديمه من أسباب للتعثر في سداد مديونية اتصالات، ويمكن الاتصال على الرقم” 8001166696″ لتقديم طلب إسقاط المديونية.