التخطي إلى المحتوى

أتاحت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، خطوط التواصل مع المواطنين من أجل بحث شكواهم، أو الرد على الاستفسارات والعمل على حلها، منعًا لوقوع أى كارثة، وتتلقى الشركة العديد من الاستفسارات بطريقة يومية، وتعمل على حلها سواء بإرسال فني تابع إلى الشركة إلى مكان الأزمة، أو حلها من الداخل، لذلك نقدم لكم طرق التواصل بين شركة الكهرباء والمواطنين.

رقم شركة الكهرباء الأعطال

وبطريقة مجانية، أتاحت شركة الكهرباء رقم أرضي من أجل التواصل مع المواطنين لاستقبال شكواهم، والعمل على حلها من خلال الاتصال على الرقم التالي وهو 920001100.

الرقم الموحد للشركة لخدمة الشكاوى

كما خصصت شركة الكهرباء الرقم الموحد من أجل استقبال الشكاوى، من خلال الرقم التالي 920000222 بطريقة سريعة من أجل تصليح الأعطال حفاظًا على سلامة المواطنين.

رقم شركة الكهرباء الاعطال

رقم شركة الكهرباء الفواتير

أما الفواتير، فطرحت الشركة رقم من أجل الاستعلام عن الفواتير بدون الحاجة إلى فروع الشركة، وخاصة في ظل التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بين المواطنين وحمايتهم من الوباء التاجي.

الرقم الموحد المجاني لخدمة الفاتورة الكهربائية

وخصصت شركة الكهرباء الرقم الموحد والمجاني، من أجل الاستعلام عن تفاصيل دفع فاتورة الكهرباء وهو: 500120، وهو الرقم الذي من خلاله يتم إرسال العميل رسالة نصية، متضمنًا رقم الحساب حتى يتسلم الفرد المعلومات اللازمة عن الفاتورة و موعد سدادها.

رقم طوارئ شركة الكهرباء

وفي حال وجود طوارئ سواء في المنازل، أو الشوارع، فقد خصصت شركة الكهرباء رقمًا من أجل التواصل مع المواطنين واستقبال الشكاوى، والبلاغات، والعمل على حل المشاكل الطارئة التي يواجهونها والتي قد تهدد حياة المواطنين من خلال الاتصال على رقم 933.

الاستعلام عن الفواتير من خلال الموقع الإلكتروني

كما يمكن للمواطنين الاستعلام عن الفواتير من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية

وأتاحت شركة العديد من الطرق من أجل التواصل مع المواطنين، وسهلت لهم الإجراءات سواء من خلال الذهاب إلى فرع الشركة في العنوان الرئيسي للشركة، تقاطع ش العليا مع ش ريحانة بنت زايد- حي العارضة- ص.ب 22955- الرياض.

يمكن للمواطنين التواصل مع شركة الكهرباء من خلال الدخول على الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكن للمواطنين إرسال الشكاوى والاستفسارات، لشركة الكهرباء من خلال التواصل على انستجرام.

كما يمكن للمواطنين التواصل مع شركة الكهرباء على تويتر، من خلال موقعها على موقع التدوينات الصغيرة على تويتر.

كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم التليفون، +966 11 8077202، أو طريق الفاكس +966 11 4069015، أو مراسلة الشركة على البريد الإلكتروني الخاص بها: SEC-SH@se.com.sa.