التخطي إلى المحتوى

تحظر شركة سناب شات بعض الحسابات الخاصة بالمستخدمين نتيجة لاختراق الشروط والأحكام بهدف المحافظة علي أمان الحسابات، وهناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدم إلغاء قفل حساب سنات شات، سواء عن طريق حذف بعض البيانات علي الهاتف أو من خلال التواصل مع الشركة نفسها أو من خلال استخدام الرابط الإلكتروني لفك حظر سناب شات، ويعد سنات شاب من مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت انشار كبيرة في وقت قصير حيث يستخدمه الملايين حول العالم بما يتمتع به العديد من المميزات مثل توافقه مع نظام الآيفون ونظام الأندرويد بالإضافة إلي توفيره الكثير من الأدوات والمرشحات بشكل مجاني.

ونسلط الضوء في التقرير التالي علي سناب شات وكيفية فتح سناب شات المحظور بالإضافة إلى سبب حظر سناب شات وطريقة إلغاء الحظر ودعم سناب شات وكذلك رابط فتح قفل سناب شات وغيرها من المعلومات المتعلقة.

سناب شات

يعد سناب شات من تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة، حيث تم إطلاقه يوم الجمعة الموافق 8 يوليو 2021، وتوسع التطبيق في الانتشار حتي أصبح من أبرز التطبيقات شهرة واستخداما في مختلف أنحاء العالم، وهو تطبيق يستخدم لنشر الصور، إضافة إلي المقاطع المرئية قصيرة الحج وتتيح مشاركتها مع الأهل والأصدقاء، ويتميز تطبيق سناب شات بحذفه المقاطع المرئية بعد فترة قصيرة حتي ييستطيع المستخدمون إضافة غيرها لتضمن التفاعل بينهم وبين الأصدقاء والمتابعين بشكل مستمر.

خطوات فك الحظر في سناب شات 2021
طريقة إلغاء قفل حساب سناب شات وسبب الحظر

أسباب حظر حسابك سناب شات

تتطرأ شركة سناب شات علي إقفال الكثير من الحسابات، حيث تمنع المستخدمين من مشاركة قصصهم مع المتابعين والأصدقاء ولا يستطيع المستخدمين ايضا من رؤية المشنورات الخاصة بالمتابعين، وذلك لعدة أسباب، حيث تقفل الشركة الحساب لسبب من الأسباب التالية:

  1. تغلق الشركة الحساب عن استخدام تطبيقات الطرف الثالث أو بعض المكونات الإضافية غير الرسمية للتطبيق.
  2. في حالة إرسال الرسائل المزعجة إلي الأشخاص الأخرين والذي يعتبر من الأفعال المسيئة التي تعاقب سناب شات صاحبها بقفل الحساب.
  3. عند إضافة عدد كبير من الأصدقاء دون التحقق من رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني لهؤلاء الأشخاص.
  4. من الممكن أن يكون سبب غلق الحساب لضمان عدم الاختراق من الأشخاص والمستخدمين الآخرين لضمان المحافظة علي خصوصية المستخدمين للتطبيق.

طريقة فك حظر سناب شات

هناك العديد من الطريق التي يمكن للأشخاص إلغاء قفل حساب سناب شات، والعودة إلى التفاعل مع المتابعين من الأهل والأصدقاء ومشاركة الصور والمقاطع المرئية حيث يمكنهم فك الحظر من خلال إتباع طريقة من الطرق التالية:

حذف برامج الطرف الثالث والإضافة

يمكن فك حظر سناب شات وإلغاء القفل عن طريق حذف جميع الإضافات وبرامج الطرف الثالث عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • حذف الإضافات وبرامج الطرف الثالث التي تم إضافتها علي سناب شات.
  • الدخول مباشرة إلي موقع سناب شات وتسجيل الدخول بنفس معلومات الحساب المقفل.
  • الضغط علي أيقونة إلغاء القفل باللون الأصفر.
  • التوجه الى الإعدادات وتأكيد رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.

التواصل المباشر مع سناب شات

يمكن إلغاء قفل سناب شات عن طريق التواصل مع الشركة وإتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب مباشرة إلى موقع سناب شات ومنها يتم التوجه إلي تسجيل الدخول إلى حسابي.
  • الضغط علي أيقونة “أعتقد أن حسابي تم اختراقه” ومنها يتم الضغط علي نعم من الجزء السفلي للصفحة.
  • إدخال اسم المستخدم، بالإضافة إلي رقم الهاتف والإيميل.
  • كتابة رسالة بشكل مناسب يطلب فيها المستخدم استعادة الحساب.
  • الضغط علي أيقونة الإرسال الموجودة باللون الأصفر.

دعم سناب شات

وفرت شركة سناب شات العديد من طرق التواصل والحصول علي الدعم الفني، للرد علي جميع الاستفسارات الخاصة بالمستخدمين وحل جميع المشكلات التي يتعرضون لها في تسجيل الدخول أو عند استخدام التطبيق، حيث يمكن لمستخدمي سناب شات التواصل مباشرة مع الدعم الفني عن طريق صفحة الدعم سناب شات الإلكترونية.