التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان نتيجة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور وتمكن المعلمين من الحصول على النتيجة وفرت لهم وزارة التعليم السعودي خاصية تقديم اعتراض على النتيجة وأوضحت آلية تقديم الاعتراض عبر حساب المعلم عبر نظام نور، وقد حددت الوزارة موعد تقديم الاعتراض ، كما أعلنت عن دراستها للقيام بعمل حركة إلحاقية للنقل الخارجي حسب احتياجات وزارة التعليم.

 تقديم اعتراض على حركة النقل الخارجي

يتمكن المعلمين بعد الاستعلام عن حركة النقل الخارجي وإدراج الأسماء والتعرف على أماكن النقل التي تم إلحاق المعلم بها، يتمكن المعلم من تقديم اعتراض على النتيجة وفق الضوابط التي تضعها الوزارة ويمكن تقديم الاعتراض على النحو التالي:

  1. الذهاب إلى موقع نور الإلكتروني وتسجيل الحساب.
  2. إدخال الاسم وكلمة مرور المعلم ونقل رمز التحقق.
  3. الدخول على شؤون المعلمين من القائمة.
  4. اختيار طلب الاعتراض من الاستعلامات عن النقل الخارجي.
  5. اختيار نوع الرد” آلي أو غير آلي”واستكمال التقديم.
 تقديم اعتراض على حركة النقل
موعد تقديم اعتراض على حركة النقل الخارجي

موعد تقديم اعتراض على حركة النقل الخارجي

يتمكن المعلمين من تقديم اعتراض على حركة النقل الخارجي عبر موقع نور الإلكتروني وحساب المعلم والدخول عبر الملف الأصلي مع مراعاة الضوابط الخاصة بالوزارة ويتم استقبال الطلبات حتى يوم الثالث من شهر ذي الحجة 1442هـ.

حركة النقل الخارجي الإلحاقية

أعلنت وزارة التعليم في المملكة عن اعتزامها القيام بإجراءات نقل إلحاقية للطلبات التي تم تقديمها للعام 1442هـ وتتم هذه الإجراءات بعد القيام ببعض التعديلات وتوفير تدريبات خاصة بالمعلمين في بعض المجالات، ويتم ذلك حتى تتمكن الوزارة من سد الاحتياجات الخاصة بها وتوفير فرصة للمعلم في النقل الخارجي. وقد وفرت وزارة التعليم عبر نظام نور إمكانية الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي عبر حساب المعلم .