التخطي إلى المحتوى

يقدم البنك الأهلي عبر موقعه الإلكترونية وخدماته المستمرة للعملاء الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها طباعة رقم الآيبان الخاص بالعميل، بالإضافة إلى العديد من خدمات التمويل والعروض المختلفة التي يقدمها البنك والبطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات التي يوفرها من خلال عدة طرق منها الهاتف المصرفي وفروع البنك في محافظات المملكة.

طباعة رقم الآيبان في البنك الأهلي

يتمكن عميل البنك الأهلي من الحصول على رقم الآيبان من خلال موقع البنك الإلكتروني ومن خلال خدمات الأفراد التي يوفرها عبر هذه الخطوات:

  1. التوجه إلى موقع البنك الأهلي الإلكتروني.
  2. تسجيل الدخول بحساب العميل.
  3. الدخول على الخدمات الخاصة بالأفراد.
  4. الانتقال إلى إدخال رقم الحساب في الخانة الخاصة به.
  5. الضغط على احسب ومعرفة رقم الآيبان، ثم يمكن طباعته.

رقم آيبان البنك الأهلي عن طريق الهاتف

يمكن الحصول على رقم آيبان البنك الأهلي من خلال الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالبنك والتواصل مع خدمة العملاء على الرقم” يمكن 5222 4420 974 ” ويتم الرد على أسئلة خدمة العملاء للحصول على رقم الأيبان.

طباعة رقم الآيبان
طرق طباعة رقم الآيبان

رقم الأيبان ماكينات الصراف الآلي

يتمكن الأفراد من الحصول على رقم الآيبان من خلال ماكينات الصراف الآلي عن طريق وضع البطاقة وكتابة الرقم الشري ثم الضغط على خدمات أخرى واختيار كشف حساب يتم طباعة كشف الحساب ومعرفة رقم الأيبان من خلاله.

رقم الأيبان من فروع البنك الأهلي

يمكن الحصول على رقم الأيبان عن طريق زيارة أحد فروع البنك الأهلي وهي منتشرة في المملكة ومن خلال خدمة العملاء وتقديم بطاقة الهوية الشخصية يتم الحصول على رقم الأيبان مطبوع من البنك. حساب للعميل كل ثلاث أو ستة أشهر ويحتوي كشف الحساب على رقم الأيبان المكون من 14 أو من 18 رقم.