التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في الأكاديمية السعودية اللوجستية، من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية بعدما فتحت الأكاديمية باب التسجيل في البرامج البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف للذكور والإناث في 4 تخصصات.

معلومات عن الأكاديمية السعودية اللوجستية

وتشمل التخصصات،إدارة سلاسل الإمداد واللوجستيات، إضافة إلى التجارة الإلكترونية والميل الأخير، وتشمل أيضَا ادارة المخازن، والتسويق والمبيعات وخدمة العملاء.

وتستهدف الأكاديمية السعودية اللوجستية، تدريب العديد من المتقدمين لبناء قدراتهم المعرفية، وإثقالهم بالمهارات والخبرات اللازمة، في العديد من القطاعات من بينها، الخدمات البريدية اللوجستية، وقطاع النقل البري، والجوي، والبحري، والموانئ، والتجارة ومجال التصدير، ومجال والتجارة الإلكترونية وإدارة المخازن

التسجيل في الأكاديمية اللوجستية

مسارات التدريبية في الأكاديمية السعودية اللوجستية

ووضعت الأكاديمية السعودية اللوجستية، خطة وبرامج تدريبية من أجل تلبية تطلعات سوق العمل، والاحتياجات عبر أربع مسارات البرنامج الأول يمتد لمدة 12 شهرًا، يتخللها رأس العمل لكل فرد متدرب.

رابط التسجيل في الأكاديمية السعودية

وخصصت الأكاديمية السعودية، رابط يمكن من خلاله الفرد التسجيل في المرحلة الأولى للبرامج التدريبية ،من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني، والتسجيل في الأكاديمية السعودية.

موعد التسجيل في الأكاديمية السعودية

وأوضحت الأكاديمية السعودية، أنها تفتح أبوابها من أجل التسجيل في المرحلة الأولى للبرامج التدريبية بداية من الأحد  المقبل الموافق 29 ذو الحجة 1442 هجرية على أن يوافق 8 أغسطس 2021م

شروط القبول في الأكاديمية اللوجستية

وللقبول في الأكاديمية اللوجستية يجب توافر عددًا من الشروط والتي تأتي على النحو التالي:.

  • أن يكون الطالب حاصل على الثانوية العامة بمعدل 85 في المائة.
  • اجتياز الفرد اختبار القدرات بنسبة 70 في المائة.
  • اجتياز اللغة الإنجليزية IELTS 3.5، أو ما يعادلها.
  • يجب ألًا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة.
  • أن يتمتع الفرد المتقدم بصحة جيدة.
  • أن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.
  • ألًا يكون المتقدم قد استفاد سابقًا من دعم صندوق تنمية الموارد البشرية.