التخطي إلى المحتوى

مبادرة طاقات تعتبر واحدة من أهم المبادرات التي تم تدشينها من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية بغرض توفير الوظائف للباحثين عن العمل، حيث تتلقى الدعم من وزارة الخدمة المدنية ووزارة  الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والجير بالذكر أنه تم إنشاء منصة إلكترونية تهتم بكل ما يخص سوق العمل في القطاعين العام والخاص داخل أراضي المملكة، ويتم من خلالها عرض خدمات التدريب والتوظيف للباحثين عن العمل بما يضمن تكافؤ الفرص للجميع، هذا ونرصد لكم في التالي رقم البوابة الوطنية للعمل طاقات.

رقم البوابة الوطنية للعمل طاقات 

خصصت البوابة الوطنية للعمل “طاقات” فريق متكامل من ممثلي خدمة العملاء للرد على الشكاوى والاستفسارات واستقبال أسئلة العملاء، حيث يمكنكم التواصل معهم بسهولة على الرقم 920020301″، حيث يتاح لكل العملاء الاتصال طيلة أيام الأسبوع من السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.

البوابة الوطنية للعمل طاقات

فور الاتصال وشرح المشكلة لأحد ممثلي خدمة العملاء يتم حل المشكلة على الفور والرد على كل الاستفسارات بشكل فوري،  ومن هذا يتضح أنه بإمكانكم حل كل المشاكل التي تواجهكم من الهاتف دون الحاجة إلى التوجه لمقر الإدارة.

رقم طاقات للتوظيف النسائي

يمكنكم الاتصال برقم طاقات الموحد من أجل الاستعلام عن فرص التوظيف النسائي ” 920020301.”، فقط كل ما عليك سيدتي هو الاتصال بالرقم ويتابع معك أحد ممثلي خدمة العملاء كافة الخطوات حتى الاطلاع على كافة فرص التوظيف المتاحة لك.

التواصل مع إدارة البوابة الوطنية للعمل عبر الموقع الإلكتروني 

يستطيع المستخدم إرسال كافة الطلبات والاستفسارات من “هنا” حيث يتوجب على المستخدم إدخال كافة البيانات مثل فئة البرنامج واسم العميل والغرض من الرسالة، ثم اضغط على كلمة “التالي”.

عند الرغبة في تقديم طلب خاص ببرنامج حافز البحث عن العمل أو حافز صعوبة الحصول على عمل، يتم الدخول مباشرةً إلى الصفحة الشخصية والضغط على حانة الشكاوى وتوثيق الطلب بالمستندات التي تثبت صحته ليتم دراسته والرد عليه على الفور.

في النهاية، تقوم إدارة البوابة الوطنية للعمل “طاقات” بإبلاغ مقدم الطلب بالقرار الذي تم اتخاذه بشأن الطلب المقدم منه.