التخطي إلى المحتوى

يقدم بنك الراجحي العديد من انواع التمويل لكافة الأفراد في المملكة والكثير يبحث عن تمويل السيارات الذي يقدمه البنك وفق مجموعة من الشروط ويتم التقديم من خلال موقع البنك الإلكتروني، مع مجموعة من الخيارات والمميزات التي يمكن الحصول عليها مع التقديم على تمويل السيارت من بنك الراجحي وتعاقده مع عدد من المعارض السعودية التي توفر أكثر من موديل للسيارات الحديثة.

شروط تمويل السيارات من بنك الراجحي

يتمكن الأفراد في المملكة من مواطن أو مقيم من الحصول على تمويل سيارة العمر من خلال بنك الراجحي مع مرونة في السداد ومدة أقساط طويلة وأكثر من طريقة للحصول على التمويل مثل التمويل التأجيري ومن شروط الحصول على التمويل:

  • يتم التقديم على تمويل السيارات للسعوديين بشرط ان يكون الراتب لا يقل عن 2 ألف ريال سعودي وأن يكون علىراس عمل لمدة لا تقل عن شهر.
  • يتم التقديم للوافد على تمويل السيارة بشرط أن يكون راتبه لا يقل عن 2 ألف ريال مع تحويل الراتب على بنك الراجحي وأن يكون على رأس عمل لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • للمتقاعد لا يقل الراتب عن 1900 ريال وأن يكون الحد الأقصى للعمر 65 عام.

طريقة التقديم على تمويل السيارات من بنك الراجحي

يتمكن عملاء بنك الراجحي من التقديم على كافة أنواع التمويل وخاصة تمويل السيارات من خلال بنك الراجحي الإلكتروني كما يتمكن غيرهم من تسجيل حساب على موقع البنك وفتح حساب حتى يتمكن من التقديم الإلكتروني.

كما يمكن التقديم من خلال فروع البنك المنتشرة في محافظات المملكة ويتم الموافقة على التمويل ف يوقت قصير مع توافر كافة المتطلبات الخاصة بالتقديم، كما يمكن التواصل من خلال رقم البنك للتعرف على أفضل وسيلة للتقديم على التمويل من خلال الرقم”8001241222″