التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التعليم بالسعودية عن موعد صرف مكافأة الطلاب لشهر سبتمبر 2021، وذلك للطلاب المستوفيين للشروط والقواعد المحددة لصرف المكافآت، مؤكدة أنه تم إيداع مكافأة الطلاب هذا الشهر مبكراً بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني بالسعودية، بينما أعلنت عدداً من الجامعات عن صرف المكافآت مقدماً قبل حلول موعد الاحتفال باليوم الوطني، كأحد أنواع الاحتفالات بالذكرى السنوية لليوم الوطني بالسعودية.

إيداع مكافآت الطلاب سبتمبر
إيداع مكافآت الطلاب سبتمبر

موعد إيداع مكافآت الطلاب سبتمبر 2021 بالسعودية

وقالت وزارة التعليم على نظام نور أنه الوزارة طالبت برفع مسوغات صرف الإعانات والمكافآت للطلاب الذين تتوافر لديهم شروط وضوابط الاستحقاق للعام الدراسي الجديد 1443،وهي تعبئة نموذج حصر الطلاب ومنها الإيقاف أو المباشرة أو التحويل للتأكد من الدقة في حصر عدد الطلاب المستحقين للحصول على المكافآت التي تقدمها الوزارة.

وأشارت إلى أن موعد صرف مكافآت الطلاب لشهر سبتمبر هو اليوم الاثنين الموافق 27 من سبتمبر لعام 2021، وهو اليوم الذي يتم فيه إيداع مكافآت الطلاب، بينما أعلنت عدداً من الجامعات خلال الأيام الماضية عن صرف مكافأة الطلاب مبكراً في يوم الأربعاء الموافق 22 من  سبتمبر .

وكانت وزارة التعليم طالبت التأكد من الحسابات البنكية للطلاب المستحقين لصرف المكافآت أو الإعانة بأي بنك من البنوك، مؤكدة على ضرورة مراجعة ورفع المسوغات الخاصة بالمكافآت لإدارة خدمات الطلاب، مع ضرورة تقديم حسم الأيام دون عذر تنفيذاً لقرار الحسم المطبق.