التخطي إلى المحتوى

تعتبر منصة إحسان الخيرية واحدة من أهم المنصات خلال الفترة الحالية لما تقدمه من خدمات عديدة وجليلة لكافة المحتاجين في المملكة وفي قطاعات مختلفة وهامة في المملكة، وتتيح منصة إحسان التبرع للمواطنين بكافة طوائفهم وقد شجع على ذلك ما قام به سمو ولي العهد من فترة وجيزة بالتبرع للمنصة بقيمة مالية كبيرة مما شجع العديد من المواطنين والأفراد ورجال الأعمال على التبرع للمنصة والتي وصل رأس مالها إلى مليار ريال سعودي.

التسجيل في منصة إحسان كمستفيد

يتمكن الأفراد من إنشاء حساب على منصة إحسان للتبرع بالأموال أو مساعدة حالات معينة من التي يتم عرضها على المنصة ويتم التسجيل عليها من خلال عدة خطوات هي:

  • التوجه إلى موقع إحسان الإلكتروني.
  • الضغط على إنشاء حساب من أعلى الصفحة الرئيسية.
  • الدخول على البيانات وكتابة الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • الضغط على أنا لست روبوت ثم الضغط على إنشاء حساب.

التسجيل في إحسان كمحتاج

لا يتمكن الأفراد من التسجيل في إحسان كمحتاج حيث لا تتعامل المنصة بشكل مباشر مع حاجات الأفراد ولكن يتم التقديم من خلال الجمعيات الخيرية المنتشرة في المملكة والتي تتواصل مع منصة إحسان والشركاء بها من أجل توفير الاحتياجات اللازمة وادخالها ضمن برامج الدعم المقدمةمن منصة إحسان.

شروط التسجيل في منصة إحسان

لا توجد شروط في منصة إحسان سواء للتبرع أو الاطلاع على تقارير التبرعات ومصارفها ويتم التسجيل فقط على المنصة أو الدخول من أجل التبرع. يشترط فقط أن يكون التبرع من خلال الدفع الإلكتروني ومن خلال البطاقات الائتمانية أو تطبيق آبل بي.

منصة إحسان

هي منصة إحسان الإلكترونية التي اطلقها سمو الملك سلمان وولي عهده لتكون من أهم المنصات التي تعمل في مجال العمل الخيري داخل المملكة وخارجها