التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة عن موعد حفل جوائز جلوب سوكر 2021 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمعرفة تاريخ نشر نتائج هذه الجائزة، ولمعرفة أسماء المرشحين لها، وأسماء القنوات التي تبثها أيضًا، إضافةً الى معرفة أسماء لاعبي كرة القدم المرشحين لجائزة أفضل لاعب.

ما هي جائزة جلوب سوكر 2021

تعتبر جائزة جلوب سوكر من أهم الأمور التي يهتم بها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث كانت بداية هذه الجائزة عام 2010، وتم منحها لثلاثة فقط، وهم أفضل رئيس للنادي وأفضل مهنة في كرة القدم وأفضل وكيل أعمال، ومن ثم تم إدخال جائزة أفضل لاعب في العالم، ويتم تنظيم هذه الجائزة في مؤتمر دبي الرياضي الذي يقام كل عام.

كما كانت الجائزة الأولى لأفضل لاعب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أصبحت جائزة جلوب سوكر خلال عام 2021 مصدر فخر للرياضات العربية والإماراتية، وتُمنح هذه الجائزة سنويًا لأفضل الأشخاص الذين ينتمون إلى كرة القدم في العالم، للمدربين أو وكلاء أعمال أو رؤساء نوادي أو لاعبين.

موعد الإعلان عن الفائزين في جائزة جلوب سوكر 2021

سوف يتم الإعلان عن الفائزين في جائزة جلوب سوكر  في مؤتمر دبي الرياضي 2021، والذي يبدأ يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021، بحيث تقام جوائز جلوب سوكر يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر 2021، في قبة الوصل بدبي، وسيتم بث الجائزة في قناة أبو ظبي الرياضية التي تمتلك حقوق البث التلفزيوني للجائزة.

يمكن للجميع مشاهدة حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 عبر الإنترنت من خلال الموعد الرسمي المحدد لهذه الجائزة، كما يمكن مشاهدة النسخة العربية من حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 عبر موقع جول سيكونون، بحيث يقوم كلا الموقعين ببحث حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لعام 2021 على الهواء مباشرةً.