التخطي إلى المحتوى

في إطار حرص الحكومة السعودية على مساعدة الطلاب والطالبات وتوفير كافة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالتعليم التي تساعد في رفع المستوى التعليمي بأشكال عديدة ومتنوعة، فقد أتاحت وزارة التعليم بالمملكة منصة دارس التي تقوم لدعم خدمة التعليم عن بعد، والتي تساعد في تقديم كل الخدمات التعليمية التي توفر السبل غير التقليدية، إضافة إلى أنها تسهم في توفير العرض المرئي والعرض المسموع أيضًا، وسنعرض في هذا المقال كيفية تسجيل الدخول في منصة دارس daaris؟ (الرابط والخطوات بالترتيب).

رابط تسجيل الدخول في منصة دارس daaris

أما عن رابط منصة دارس ، فحرصًا منا على إمداد قراء موقعنا بكافة المعلومات التي يحتاجونها ويبحثون عنها بطريقة ميسر وبسيط سنعرض في هذه السطور رابط تسجيل الدخول في منصة دارس daaris، والتي تعتمد على عدد من التقنيات المتطورة والحديثة في عملية البث المباشر، حيث أن عملية العرض تكون عبارة عن محاضرات للطلاب.

خطوات تسجيل الدخول في منصة دارس daaris

وبالنسبة لكيفية تسجيل الدخول في منصة دارس “daaris” فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات البسيطة والتي جاءت على النحو التالي:

  1. في البداية يجب الدخول على رابط الموقع الرسمي الخاص بمنصة دارس لتتمكن من تسجيل الدخول بسهولة.
  2. بعد ذلك تقوم بوضع اسم المستخدم في الخانة الأولى.
  3. ثم تقوم بكتابة رقم المرور الخاص بك في الخانة الثانية.
  4. وفي النهاية تتأكد من البيانات التي قمت بإدخالها، ثم تقوم بالضغط على كلمة “تسجيل الدخول”.
  5. وفي حالة أنك تريد حفظ كلمة المرور الخاصة بك واسم المستخدم، يجب أن تضغط على كلمة “ذكرني” ليتم حفظ كلمة المرور واسم المستخدم.