التخطي إلى المحتوى

يختار الكثير من الناس الدفع بالتقسيط مقابل الحصول على الأجهزة الإلكترونية الحديثة لأسباب مختلفة مثل ارتفاع أسعار هذه الأجهزة وعدم القدرة على الدفع دفعة واحدة، وبالتالي يريدون شراء أجهزتهم بأقساط مريحة وسهلة تناسب الدخل والقدرة على السداد، ونتعرف في هذا المقال على أهم شروط التقسيط لمكتبة جرير للأجهزة الذكية، وكيفية الحصول على أقساط مناسبة للجهاز الذي يريدونه.

معلومات عن مكتبة جرير السعودية

مكتبة جرير هي إحدى المكاتب السعودية الرائدة في مجال الكتب باللغتين العربية والإنجليزية، واللوازم المكتبية والمدرسية، ومواد الرسم والحرف اليدوية، والغرض من هذه الشركة هو تجارة الجملة والتجزئة في اللوازم المكتبية والمدرسية، والكتب، ولعب الأطفال، والأدوات التعليمية، والأثاث المكتبي، والأدوات الهندسية، وأجهزة وبرامج الكمبيوتر.

كما تهتم الشركة بشراء الأراضي والمباني السكنية والتجارية، والبناء عليها واستثمارها ببيعها وتأجيرها لصالح الشركة، ومقر الشركة الرئيسي يقع في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما أن لديها فروع في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وأبو ظبي، وتهتم ببيع الأجهزة الذكية بالتقسيط بشروط معينة سنتعرف عليها في السطور التالية.

عروض التقسيط في مكتبة جرير

وفرت سلسلة مكاتب جرير بالسعودية خدمات التقسيط لكافة الأجهزة الذكية والمواد الأخرى دون أي زيادة على سعرها الأصلي، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى أحد فروع المكتبة لاو الموقع الإلكتروني الخاص بها، والتعرف على جميع الأنواع المتوفرة للتقسيط.

عروض تقسيط الأجهزة الذكية من مكتبة جرير السعودية.. وشروط الحصول عليها

شروط تقسيط جرير

أعلنت شركة جرير عن مجموعة من الشروط حتى يتمكن العميل من الحصول على الجهاز الذي يريده وتقسيط المبلغ، وهذه الشروط هي:

  • إذا استفاد العميل من فرصة التقسيط مقابل السعر النقدي، فلا يمكنه الاستفادة من حملة Galaxy Buds Plus المجانية.
  • فرصة التقسيط سارية في الفترة ما بين 29 فبراير – 23 مارس بالسعر النقدي.
  • يستطيع العميل الاستفادة من خدمة الشراء بالتقسيط من مكتبة جرير.
  • لا يمكن أن تقل قيمة الفاتورة عن 15.000 ريال ولا تزيد عن 300.000 ريال.
  • هذه الخدمة تم تقديمها بالتعاون مع معلم للتمويل، ولديهم الحق في الموافقة على طلب التمويل المقدم من العميل أو رفضه، وذلك بناءً على أهلية العميل وشروط وأحكام مزود الخدمة.
  • لا يمكن استرداد قيمة المواد المشتراة نقدًا، وإذا رغب العميل في استبدال أو إرجاع العنصر الذي تم شراؤه، فهذا يخضع لسياسة الاستبدال والإرجاع الخاصة بالمكتبة.
  • لا يستطيع العميل شراء المنتجات من خلال الجمع بين طريقة الدفع وخدمة الشراء بالتقسيط أو أي طريقة أخرى للدفع.

تعرفنا في هذا المقال على كافة المعلومات الخاصة بمكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى شروط الحصول على المنتجات بالتقسيط دون أي زيادة على سعرها الأصلي.