التخطي إلى المحتوى

ظهرت فى الفترة الأخيرة فى السعودية العديد من شركات العطور المميزة التى أصبحت تنافس العطور العالمية والفرنسية فى الأسواق، فمن المعروف عن العرب شغفهم بالبخور والعود والعطور الطيبة فى المنازل التى تؤثر على الحالة المزاجية للشخص، ومن هنا بدأت شركات العطور فى الإبداع والتطوير إلى أن أصبحت بعض البرندات لها عشاقها فى جميع أنحاء العالم، ونقدم إليكم أفضل 10 براندات للعطور السعودية التى أصبح لها شهرة عالمية.

أسماء أفضل 10 براندات للعطور السعودية

أهم الماركات المميزة فى العطور السعودية التى شهدت نجاحا وشهرة واسعة هى:

عطور عبد الصمد القرشى

تعد أشهر شركات العطور الموجودة فى السعودية فدائما ما تعلن الشركة عن نفسها بـ “سادة العطر الملكى”، بدأت نشاطها منذ عام 1852 حتى أصبحت الآن ماركة لها شهرة عالمية ولها 145 فرع تقريبا حول العالم.

اتش اس للعطور

من الأسماء التى تطورت سريعا وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة بتميزها بالمنتجات المصنوعة من الزيوت الطبيعية العطرية 100% التى تدوم لفترة طويلة.

عطور دير بيوتى

من أهم البراندات السعودية الفرنسية لصناعة العطور، لديها قسم خاص للعود وتقوم بإنتاج العطور الغربية والعربية، وتقوم أيضا بتصنيع منتجات العناية بالجسم.

درعة للعطور

هى أول شركة عطور سعودية تحصل على الأيزو، بدأت كشركة صغيرة حتى أصبحت الآن من أفضل شركات العطور وأيضا أصبح لها ماركة عالمية مسجلة باسمها فى فرنسا، ولها أكثر من 700 فرع داخل السعودية، وليست رائدة فى العطور فقط ولكن توسعت فى العديد من المجالات الآخرى مثل مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالجسم، والاكسسوارات، وغيرها.

فيصل الدايل للعطور

تعد من شركات العطور الحديثة فى السعودية وبالرغم من ذلك استطاعت فى فترة قصيرة إثبات وجودها فى الأسواق الخليجية بمنتجات ذات جودة عالمية.

اليسر للعطور

من أفضل شركات العطور فى الأسواق وتحقق نسبة مبيعات مرتفعة، وتقوم بتوصيل منتجاتها لدول مجلس التعاون الخليجى.

الرحاب للعطور

تأسست الشركة عام 1975 وأصبحت من أفضل براندات العطور فى الأسواق السعودية، ويميزها مجموعة العطور الشرقية ذات الطابع الخاص بها.

سرتى للعطور

من أشهر وأقدم شركات العطور فى السعودية، بدأت نشاطها عام 1929 وسعت دائما إلى التميز وتقديم الجودة العالية وإنتاج العطور الخالية من الكحول، حتى أصبح لها الكثير من الفروع فى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

عطور رسيس

تقوم الشركة بإنتاج العطور العربية الفاخرة لإرضاء كافة الأذواق، وتنتج أيضا معطرات الجو وعطور للشعر، كما أن لها قسم خاص بالعود.

المصباح للعطور

بدأت الشركة نشاطها كموردة للعطور الأوروبية والأمريكية، إلى أن دخلت مجال تصنيع العطور، واستطاعت أن تحافظ على إرضاء جميع الأذواق حتى أصبح لها حوالى 120 فرع.