التخطي إلى المحتوى

التعرف على رقم خدمة عملاء حساب المواطن السعودي هو أبرز ما يهتم به عدد كبير من مستفيدي الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن السعودي بشكل عام، حيث يعد واحد من ضمن أهم برامج الدعم المقدمة في المملكة العربية السعودية من قبل وزارة الموارد البشرية السعودية، وتتيح الوزارة رقم مباشر لبرنامج حساب المواطن لكي يتم التواصل من خلاله وتقديم التساؤلات والاستفسارات المختلفة من قبل المواطنين، ومن خلال هذه السطور نستعرض رقم خدمة عملاء حساب المواطن الجديد المعلن من قبل وزارة الموارد البشرية.

ما هو رقم خدمة عملاء حساب المواطن

فعلت وزارة الموارد البشرية السعودية رقم خدمة عملاء برنامج حساب المواطن، والذي يتم من خلاله التواصل بسهولة مع العملاء التابعين إلى البرنامج، لكي يتم استقبال التساؤلات والاستفسار عن الخدمات المقدمة من جانب البرنامج، حيث يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد الذي تم الإعلان عنه وهو 19912، على أن يتم الاتصال فلم رقم خدمة العملاء لبرنامج حساب المواطن في أوقات العمل الرسمية.

التواصل مع خدمة عملاء برنامج حساب مواطن

 رقم هاتف برنامج حسَاب مُواطن خدمة العملاء: 19911
البريد الإلكترُوني لحساب المواطن  info@hrsd.gov.sa
 عدد ساعات العمل  تبدأ من 07:30 صباحًا لغاية 02:30 ظهرًا.
حساب خدمة المستفيدين على تويتر  Twitter.

التسجيل في برنامج حساب المواطن 1444

يعد برنامج حساب المواطن واحد من ضمن أهم برامج الدعم المالي المقدمة من جانب الحكومة السعودية متمثلة في وزارة الموارد البشرية، والذي يتم التقديم به بناء على بعض الضوابط والشروط التي جاءت على النحو التالي.

  • من الضروري أيكون المواطن الراغب في التسجيل في برنامج حساب المواطن سعودي الجنسية.
  • من الضروري أن يكون المواطن مقيم بشكل دائم في المملكة العربية السعودية.
  • من الضروري أن تكون المعلومات المقدمة من قبل المتقدم معتمدة من الجهات المختصة.
  • الا تزيد قيمة  الدخل الشهري للأسرة عن قيمة الحد المانع للضمان الاجتماعي المطور وهو 1100 ريال سعودي للأسرة السعودية و على نحو 550 ريالا سعوديا للتابعين.