أمير منطقة الباحة يستقبل مدير الدفاع المدني المُعيّن حديثًا بالمنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه اليوم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعين حديثًا العميد عادل بن تركي الحربي.


وهنأ سموه العميد الحربي بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز السلامة والوقاية من المخاطر، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أعرب العميد الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته ودعمه، مؤكدًا حرصه على بذل كل الجهود لخدمة المنطقة وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق