نقل رئيسة قرية أبوسكين لمستشفى أهل مصر بعد زيارة المحافظ ووزيرة التنمية المحلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة منال عوض، وزير التنمية المحلية، على متابعة حالة المهندسة حكمت باز، رئيسة قرية تفتيش أبو سكين، المصابة بحروق في الوجه واليدين والقدمين، وتلقت الباز الخدمات الطبية اللازمة بمستشفى كفر الشيخ العام.

سيارة إسعاف مجهزة لنقل رئيسة القرية

وقررت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والمهندس إبراهيم مكي، محافظ  كفر الشيخ، نقل المهندسة حكمت باز، رئيسة قرية تفتيش أبو سكين، لمستشفى أهل مصر لإستكمال علاجها، وتقديم كافة الخدمات الطبية لرئيسة القرية، وجرى تجهيز سيارة إسعاف مجهزة، لنقل رئيس القرية، لمستشفى أهل مصر، وتتضمن كافة الإمكانيات الطبية.

 

زيارة لمحافظ ووزير التنمية المحلية ورئيسة المجلس القومي لرئيسة القرية

وكان المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية ، والمستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة،  اطمئنوا  أمس على المهندسة حكمت الباز، رئيس قرية تفتيش أبوسكين التابعة لمركز الحامول، بمستشفى كفرالشيخ العام، بعد تعرضها للإصابة أثناء أداء واجبها الوظيفي خلال تنفيذ قرار إزالة في المهد لحالة تعدٍ على أرض زراعية بالقرية.


 

الاستماع للتقرير الطبي لحالة رئيسة القرية

واستمع محافظ كفر الشيخ ووزيرة التنمية المحلية، ورئيسة المجلس القومي إلى تقرير من الفريق الطبي المعالج حول تطورات حالتها والإجراءات الطبية المقدمة لها، متمنيين لها الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى أسرتها وعملها ، وأثنت وزيرة التنمية المحلية والبيئة، على ما قامت به رئيسة القرية وأداء عملها بكل تفانٍ وإخلاص للحفاظ على حقوق الدولة والتصدي لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية ، مشيرة إلى أن ذلك يعكس إخلاص العاملين بالإدارة المحلية في تنفيذ القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية، مؤكدة توفير الرعاية الطبية الكاملة لها ومتابعة حالتها الصحية بشكل مستمر، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة ، وأكدت على الدعم الكامل لها ولأسرتها .


 

محافظ كفر الشيخ يتابع الحالة الصحية لرئيسة القرية

وأكد المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تتابع الحالة الصحية للمهندسة حكمت الباز بصورة مستمرة، مع توفير جميع أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، تقديرًا لما قدمته من نموذج مشرف في أداء الواجب الوظيفي والتصدي بكل حزم لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية، متمنيًا لها الشفاء العاجل والعودة إلى عملها في أقرب وقت.

 

رئيسة المجلس القومي تشيد برئيسة القرية

ومن جانبها أعربت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن تقديرها لشجاعة المهندسة حكمت الباز وتفانيها في أداء واجبها الوظيفي، مؤكدة أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها على تحمل المسؤولية والقيام بدورها الوطني في مختلف مواقع العمل التنفيذي والخدمي، مشيرة إلى أن المجلس القومي للمرأة يتابع الواقعة ويقدم كل أوجه الدعم والمساندة اللازمة.


 

رئيس القرية توجه الشكر للمحافظ ووزيرة التنمية ورئيسة المجلس القومي للمرأة

ومن جانبها أعربت المهندسة حكمت الباز عن خالص شكرها وتقديرها لزيارة وزيرة التنمية المحلية والبيئة والمحافظ ورئيسة المجلس القومي للمرأة وحرصهم على الاطمئنان عليها، مؤكدة أن هذه الزيارة تمثل دعماً معنوياً كبيراً لها ولأسرتها.

 

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المهندسة حكمت الباز وموظفي الوحدة المحلية بتنفيذ قرار إزالة لعدد من المباني المخالفة المقامة على أرض زراعية بنطاق القرية، حيث أقدم أحد الأشخاص على إلقاء كمية من مادة بترولية سريعة الاشتعال تجاهها وإشعال النيران بها أثناء استقلالها سيارة الوحدة المحلية، ما أسفر عن إصابتها بحروق متفرقة وحدوث تلفيات بالسيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق