المركز الدولي للكلى والرمد بالأقصر يحصل على الاعتماد لخدمة أهالى المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق المركز الدولي للكلى والرمد التابع لفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، خطوة مميزة عبر إستكمال متطلبات الاعتماد واجتياز أعمال التقييم بنجاح، ليحصل على الاعتماد لمدة ثلاث سنوات، في إنجاز يعكس التزام المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى، وتقديم خدمات صحية متخصصة وفق أحدث المعايير المعتمدة.

 

المركز أحد المنشآت الصحية المتخصصة التابعة للرعاية الصحية

ويُعد المركز أحد المنشآت الصحية المتخصصة التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، حيث يقدم باقة متكاملة من الخدمات تشمل وحدة الغسيل الكلوي، وعمليات الرمد، وطوارئ العيون، والأشعة والفحوصات الطبية، إلى جانب الخدمات الصيدلانية، بما يسهم في توفير رعاية صحية متكاملة للمرضى.

ويأتي استكمال الاعتماد تتويجًا للجهود التي بُذلت خلال الفترة الماضية لتطوير الأداء الطبي والإداري ورفع كفاءة الخدمات المقدمة، تحت إشراف الدكتور بيشوي أنور، مدير المركز الذي قاد منظومة العمل بالمركز نحو تحقيق معايير الجودة والتميز المؤسسي.

 

افتتاح غرفة عمليات الرمد الجديدة بالمركز في مجمع الأقصر الطبى

وقد أعلن مجمع الأقصر الطبي مؤخرًا عن افتتاح غرفة عمليات الرمد الجديدة بالمركز، والمخصصة لإجراء جراحات الشبكية وزراعة القرنية والعمليات المتقدمة للعيون، وذلك ضمن خطة تطوير خدمات طب وجراحة العيون. ومن المقرر بدء تشغيل الغرفة الجديدة خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمركز وتوفير خدمات علاجية وجراحية متقدمة لأبناء محافظة الأقصر والمحافظات المجاورة.

 

وأكدت إدارة المركز أن الحصول على الاعتماد لمدة ثلاث سنوات يمثل محطة مهمة في مسيرة التطوير المستمر، ويعكس التزام فرق العمل المختلفة بتقديم خدمات صحية آمنة وعالية الجودة، بما يتماشى مع رؤية الهيئة العامة للرعاية الصحية في الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتحقيق أفضل تجربة علاجية للمرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق