محافظ السويس يتسلم أول دفتر "8 أملاك" لحصر أملاك الدولة بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، الدكتور إبراهيم السعيد إبراهيم، منسق مشروع حصر أملاك الدولة على مستوى الجمهورية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث تسلم أول دفتر "8 أملاك" على مستوى محافظة السويس، والمعتمد على بيانات الهيئة المصرية العامة للمساحة. 

حضر اللقاء الدكتور محمد علام نائب المحافظ، واللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد، و محمد عبدالله رئيس حي الجناين، والمهندسة نهاد عبدالرحمن مدير إدارة الأملاك.

تسليم الدفتر

ويأتي تسليم الدفتر في إطار تنفيذ مشروع حصر وتسجيل أملاك الدولة، الذي يستهدف إنشاء قاعدة بيانات دقيقة وشاملة لجميع أملاك الدولة بالمحافظة، بما يضمن الحفاظ على المال العام، ومنع أي تلاعب أو تعديات، ودعم جهود الدولة في حوكمة وإدارة أصولها بكفاءة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق