رئيس «المظالم» يستقبل المستفيدين ويوجّه باستيفاء الطلبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، أمس، بالمقر الرئيس في الرياض، عددًا من المستفيدين الذين تقدّموا بطلب لقاء معاليه عبر الخدمة الرقمية المخصصة لذلك في بوابة ديوان المظالم، حيث استمع إلى طلباتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم، موجّهًا بسرعة استيفاء الطلبات ومعالجتها وفق الأنظمة والاختصاص، بما يعزز عدالة الإجراءات ويدعم مبادئ الشفافية والنزاهة.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة النمو المتزايد في أعداد الدعاوى الواردة إلى ديوان المظالم، وتعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة والخدمات الرقمية، بما يسهم في رفع كفاءة الإجراءات، وتسريع إنجاز الأعمال، وتحسين جودة الخدمات، دعمًا لأهداف التطوير المستمر في منظومة القضاء الإداري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق