مدير الشؤون القانونية والتعاون الدولي بوزارة الداخلية يلتقي سفير جمهورية كولومبيا لدى المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التقى مدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي بوزارة الداخلية أحمد بن سليمان العيسى، اليوم بديوان الوزارة في مدينة الرياض، سفير جمهورية كولومبيا لدى المملكة ريان البركشي أبوترابي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق