محافظ الوادى الجديد تتفقد مبنى إدارة التضامن الاجتماعى بباريس لبحث استغلاله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقدت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، اليوم، مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بمركز باريس، ترافقها المهندسة إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، وعلي نجاح رئيس مركز ومدينة باريس، ومحمد منير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

تجهيز مدرسة للتمريض بالمبنى

واطلعت المحافظ على الإمكانات والتجهيزات المتاحة بالمبنى لبحث الاستفادة من الطابق الثاني لتخصيصه مقرًا لمدرسة التمريض بالتعاون بين المحافظة وشركاء التنمية، بما يضمن تحقيق أقصى استفادة من الأصول الحكومية وإعداد وتأهيل الكوادر التمريضية اللازمة لخدمة القطاع الصحي بالمركز.

 

كما بحثت استغلال الطابق الأول لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة لأبناء المركز ضمن المنحة مقدمة من السفارة الكندية، موجهةً في بإعداد تصور فني متكامل لاستغلال المساحات الشاغرة واستيفاء المتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى وتشغيله وفق الاشتراطات المعتمدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق