مجمع الأقصر الطبي ينجح في إجراء الولادة القيصرية الثامنة لسيدة بآمان للأم والمولود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الفرق الطبية بمجمع الأقصر الطبي في إجراء الولادة القيصرية الثامنة لسيدة بآمان للأم والمولود، حيث تواصل المستشفى تقديم رعاية متكاملة للأم والطفل بأعلى معايير الجودة والأمان، وبأيدي فريق طبي متخصص وتجهيزات متطورة تضمن أفضل النتائج في أدق الحالات.

تفاصيل نجاح إجراء الولادة القيصرية الثامنة لسيدة في شبابها
 

وقد حققت المستشفى نجاح إجراء الولادة القيصرية الثامنة لسيدة في شبابها، وهي تعد من أصعب العمليات القيصرية في جراحات النساء والتوليد، ليُضاف لسجل النجاحات بقسم النساء والتوليد، ويؤكد الإلتزام بتوفير تجربة ولادة آمنة ومطمئنة للأم واستقبال آمن للمولود منذ اللحظة الأولى.

وقام بإجراء العملية كلا من الدكتور علاء سلطان استشاري النساء والتوليد بمجمع الأقصر الطبي، والدكتور أحمد السيد أخصائي النساء والتوليد بمجمع الأقصر الطبي، والدكتور محمد سعيد طبيب مقيم النساء والتوليد بمجمع الاقصر الطبي، والدكتور أحمد إبراهيم طبيب مقيم النساء والتوليد بمجمع الاقصر الطبي، وتحت إشراف متكامل من هيئة التمريض بالمجمع تمريض معقم سناء لطفى بشير، وتمريض مناول سعاد سيد محمود، وبإشراف عمليات زينب رمضان مصطفى، ورعاية متكاملة من فريق التخدير والرعاية المركزة صلاح مصطفي صالح عصيدة استشاري التخدير والرعاية المركزة طبيب تخدير، والدكتورة مرفت أبو الحمد على، وتحت إشراف متكامل من الدكتور حامد سيد رئيس قسم النساء والتوليد بمجمع الاقصر الطبي، والدكتور أحمد حجاج المدير الطبي بمجمع الاقصر الطبي، والدكتور محمد العقبي مدير مجمع الاقصر الطبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق